العدد 4286 - الأحد 01 يونيو 2014م الموافق 03 شعبان 1435هـ

عائلة المعتقل الخباز: مسئولو «الحوض الجاف» يرفضون علاجه بـ «السلمانية»

قالت عائلة المعتقل سيدعدنان مجيد الخباز إنها مازالت لا تعلم بشأن القضية التي اعتقل بسببها على رغم قضائه أكثر من شهرين في الحجز، مضيفة أن ابنها يعاني من إصابة قديمة في يده، إلا أن المسئولين في سجن الحوض الجاف رفضوا أخذه للعلاج في مجمع السلمانية الطبي بحجة عدم وجود موعد.

وأوضحت العائلة أن المحامي أيضاً لم يستطع الحصول على أية معلومات حول التهمة الموجهة له، على رغم مراجعته للنيابة العامة.

وبينت أن الخباز كان مطلوباً من قبل الجهات الأمنية، إذ تمت مداهمة منزله في 17 ديسمبر/ كانون الأول 2013، وتم اعتقاله في 28 مارس/ آذار 2014 في ساحل نورانا بمنطقة كرانة.

وقالت: «أصيب الخباز برصاص الشوزن في رجله عند اعتقاله بساحل نورانا، ثم تلقينا منه اتصالاً في اليوم الثاني من اعتقاله وقال إنه موجود في مبنى إدارة التحقيقات الجنائية وذكر أنه بخير في مكالمة لم تتجاوز عشرين ثانية».

وأضافت العائلة «ثم انقطعت الأخبار عنه لمدة 3 أيام تقريباً، ثم اتصل وقال إنه في مركز شرطة الحوض الجاف في عنبر 10، وسألناه عن القضايا التي قبض عليه بسببها إلا أنه لم يكن يعلم بها».

وبينت العائلة أنها بعد أسبوع ذهبت لزيارته، وأخبرها أنه تم إيقافه 60 يوماً تبعاً لقانون الإرهاب، وأنه تم التحقيق معه في عدة قضايا، ولكنه لم يكن يعلم ما هي التهمة التي أوقف بسببها.

العدد 4286 - الأحد 01 يونيو 2014م الموافق 03 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً