العدد 4286 - الأحد 01 يونيو 2014م الموافق 03 شعبان 1435هـ

الغرامة ألفا دينار لمتهم دهس طفلة وتسبب بوفاتها

قضت المحكمة الصغرى الجنائية السادسة (المرورية)، برئاسة القاضي رامي نصار وأمانة سر مبارك العنبر، بتغريم بحريني مبلغ ألفي دينار عن تسببه في وفاة طفلة بالرفاع عندما دهسها بسيارته من دون أن يدرك ذلك، وتتحصل تفاصيل الواقعة التي حدثت في نوفمبر/ تشرين الثاني 2011 في ورود بلاغ مفاده وصول طفلة إلى المستشفى مصابة نتيجة حادث مروري، إلا أنها توفيت جراء الحادث، وكان المتهم في الواقعة يقف بسيارته بمنطقة الحجيات خلال مشاركته في حفل عرس وعندما تحرك بالسيارة لم يدرك أنه قام بدهس المجني عليها البالغة من العمر 5 سنوات، وبعد أن شعر بذلك نزل من السيارة وقام بأخذ الفتاة إلى المستشفى العسكري في محاولة لإنقاذ حياتها، إلا أنها كانت قد لقيت مصرعها قبل وصولها المستشفى.

وأسندت النيابة للمتهم أنه تسبب بخطئه في وفاة المجني عليها، وأنه لم يتخذ الحيطة والحذر الواجبين عليه أثناء القيادة، وأحالته للمحكمة التي قضت بتغريمه مبلغ ألفي دينار عمّا أسند إليه.

العدد 4286 - الأحد 01 يونيو 2014م الموافق 03 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:19 ص

      ما تساوي شي

      لو الروح ترجع بألفي دينار لكان الأموات رجعت . لكن الله إيصبر قلب أمها وأبوها وإذا كان عندها إخوان وخوات عايشين معاها وشلون إيكون صعبه عليهم لين يتخيلونها وهي تمشي بالبيت وحواليهم تتكلم لو بالحركه أو بالضحكه .. الله إيصبرهم

اقرأ ايضاً