العدد 4286 - الأحد 01 يونيو 2014م الموافق 03 شعبان 1435هـ

«الداخلية»: القبض على شخص اختطف آسيوية واغتصبها

قالت وزارة الداخلية إن إدارة المباحث الجنائية تمكنت وفي غضون 40 دقيقة من تلقيها البلاغ، من القبض على شخص قام باختطاف امرأة آسيوية والاعتداء عليها بالضرب، ثم اغتصابها، وذلك بعد أن عرض عليها توصيلها إلى منزلها في منطقة الحورة.

وأوضح مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية أن المقبوض عليه «32 عاماً» توجه بالسيارة إلى منزله، وحين رفضت المجني عليها (43 عاماً) النزول معه، قام بحملها حيث تعاني من شلل جزئي، ثم ضربها واغتصبها، حتى تمكنت من الاتصال بأحد الأشخاص الذي قام بدوره بإبلاغ الشرطة، والتي تواصلت على الفور مع المجني عليها وتمكنت من تحديد المنزل الذي تمت فيه الواقعة، والقبض على مرتكبها.

وأشار مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية إلى أن الحالة الصحية للمجني عليها، أصبحت مستقرة بعد أن تم إسعافها في وقت لاحق، منوهاً إلى أنه جارٍ حالياً استكمال الإجراءات القانونية المقررة، تمهيداً لإحالة القضية إلى النيابة العامة.

العدد 4286 - الأحد 01 يونيو 2014م الموافق 03 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 4:55 ص

      ياللعار.. ياللعار.. ياللعار..

      كيف يحدث هذا في البحرين؟
      لا رحمة بالمرة؟
      تغربت عن أهلها لتكسب لقمة العيش في بلد كرام الأخلاق و يأتي عديم المروءة و الرحمة فلا يبالي بدين أو أخلاق أو حالة صحية و يفعل ما فعل؟ إن لم نستنكر فعلته الشنعاء و يعاقب أشد العقاب على ما فعل كيف نواجه ضيوفنا الذين كلفنا ديننا و كلفتنا أخلاقنا برعايتهم و حمايتهم؟ كيف نواجه أنفسنا في المرآة؟؟؟

اقرأ ايضاً