العدد 4286 - الأحد 01 يونيو 2014م الموافق 03 شعبان 1435هـ

«الأشغال»: أعمال «النبيه صالح» تتطلب بعض الوقت

أرجعت وزارة الأشغال، في ردها على شكوى أهالي النبيه صالح جراء تضررهم من أعمال الصرف الصحي، إلى قيام المقاول بتمديد شبكتي الصرف الصحي وتصريف مياه الأمطار بالمنطقة، ونوهت إلى أن إنجاز تلك الأعمال بحاجة إلى بعض من الوقت.

وأشارت، في ردها على ما نشر بصحيفة «الوسط»، يوم الأربعاء (21 مايو/ أيار 2014)، تحت عنوان: «أهالي النبيه صالح يشكون تضرر سياراتهم بفعل أعمال الصرف الصحي»، إلى قيام الوزارة بتنفيذ مشروع تمديد شبكتي الصرف الصحي وتصريف مياه الأمطار بالمنطقة، ونظراً إلى قيام المقاول بتمديد شبكتين في أغلب الطرق والممرات بالمنطقة، فإن أعمال إعادة الرصف في أي جزء من طرق بالمنطقة، لا تتم حتى الانتهاء من إنشاء كامل للشبكتين.

ولفتت إلى حاجة العمل إلى بعض الوقت، والذي يشمل سد جوانب الحفر في معظم أعمال الحفر بجانب أعمال شفط المياه الأرضية من داخل خنادق الحفر وهو ما يزيد من صعوبة إنجاز الأعمال بسرعة مقارنة بالخدمات الأخرى، علماً بأن أجزاء أعمال إعادة الرصف يجب أن تكون لقطاعات كبيرة نسبيّاً لأسباب اقتصادية وفنية.

ونوهت إلى قيامها في الوقت الحالي، بإعادة الرصف لحوالي 750 متراً طوليّاً من الطرق حتى الأسبوع الأول من شهر يونيو/ حزيران الجاري، ومتابعة تلك الأعمال بقطاعات أخرى فور الانتهاء من أعمال التمديدات فيها.

العدد 4286 - الأحد 01 يونيو 2014م الموافق 03 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً