العدد 4286 - الأحد 01 يونيو 2014م الموافق 03 شعبان 1435هـ

«أمانة النواب»: لا صحة لخبر وصورة بناء المعبد

نفت الأمانة العامة لمجلس النواب، صحة الخبر الذي تداولته مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً، والمتعلق بـ «استقبال مجلس النواب لأحد الوفود الدينية، بمناسبة افتتاح معبد».

وأشارت في بيانٍ، أمس الأحد (1 يونيو/ حزيران 2014)، متابعتها للموضوع باستغراب شديد، وتأكيدها على أن التعليق الوراد على الصورة عارٍ عن الصحة ولا يمتّ للواقع بصلة.

وأوضحت أن الموضوع عبارة عن استقبال مجلس النواب لوفد يمثل المنظمة الهندوسية الاجتماعية الروحانية BAPS، وذلك بمناسبة زيارتها للبلاد بتاريخ (11 سبتمبر/ أيلول 2013)، وهو وفد رسمي استقبله المجلس، كما استقبلته بعض مؤسسات الدولة والشخصيات المسئولة، وأن الصورة الجماعية المتداولة تم أخذها في المجلس بعد نهاية اللقاء، وليس في معبد أو خلافه.

ونوّهت بحرص المجلس على استقبال جميع الوفود والضيوف والزوار لمملكة البحرين، بمختلف توجهاتهم ومعتقداتهم، وبما يعزز التسامح الحضاري والديني الذي تتميز به البحرين، وما يعكس عراقة هذه الأرض الطيبة وشعبها الكريم، وما يرسخ احتضان مملكة البحرين للجميع، بكونها نموذجاً إنسانياً للتواصل والتسامح والمحبة بين الأديان والمذاهب.

وأبدت الأمانة العامة استغرابها من توقيت نشر الصورة والتعليق، وذلك بعد مضي أشهر على اللقاء، الأمر الذي يثير العديد من التساؤلات التي تقف خلف مآرب من قام بذلك العمل للإساءة للمجلس وأعضائه، ودعت الجميع لرفض أية أخبار وصور وتعليقات كاذبة ومفبركة، من شأنها الإساءة لمؤسسات الدولة الدستورية.

العدد 4286 - الأحد 01 يونيو 2014م الموافق 03 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:31 ص

      الغرقان

      الغرقان يتعلق بأي شي فقط للنجاة من الموت!
      هذا هو الحال الآن، كنسية مسيحية ومعبد هنودسي ووو وكله ليُقال بأننا بخير والبحرين واحة للتعددية الفكرية والثقافية!!
      امبرررررم

    • زائر 1 | 1:35 ص

      ماهي المصلحة؟

      مافي نار من غير دخان... ولافي مصلحة مواطن يتبلى عليك يانواب الخردة

اقرأ ايضاً