العدد 4286 - الأحد 01 يونيو 2014م الموافق 03 شعبان 1435هـ

العاهل يتلقى دعوة لحضور حفل تنصيب الرئيس المصري

عاهل البلاد
عاهل البلاد

تسلم عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة رسالة خطية من رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة المستشار عدلي منصور تتضمن دعوة جلالة الملك لحضور حفل تنصيب رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة، إضافة إلى العلاقات الوثيقة بين البلدين والشعبين الشقيقين.

وسلم الرسالة إلى جلالته السفير المصري لدى مملكة البحرين عصام صالح عواد خلال استقبال جلالة الملك له في قصر الصافرية أمس (الأحد).

وأعرب العاهل عن شكره وتقديره لهذه الدعوة، معرباً عن اعتزازه بعمق بالعلاقات البحرينية المصرية وبالمستوى الذي وصل إليه التعاون المشترك في المجالات المختلفة، مؤكداً حرص مملكة البحرين على الارتقاء بهذه العلاقات تحقيقاً لكل ما فيه خير البلدين ومصلحة شعبيهما الشقيقين.

وهنأ جلالته بهذه المناسبة جمهورية مصر العربية الشقيقة قيادة وشعباً بنجاح الانتخابات الرئاسية والتي هي مناسبة عزيزة واستحقاق وطني كبير عكس ما يتمتع به الشعب المصري الشقيق من وعي ومسئولية وطنية، مؤكداً جلالته أن جمهورية مصر العربية الشقيقة تسير على الطريق الصحيح للاستقرار والتنمية ولمواصلة دورها الريادي العربي والعالمي لكل ما فيه خير ومصلحة الأمة العربية، متمنياً لمصر وشعبها كل الخير والازدهار.

العدد 4286 - الأحد 01 يونيو 2014م الموافق 03 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:19 ص

      مبروك للشعب المصري

      ان شاءالله يكون عبدالناصر الجديد

اقرأ ايضاً