العدد 4285 - السبت 31 مايو 2014م الموافق 02 شعبان 1435هـ

بن حويل: «الجنوبية» بحاجة للمزيد من الخدمات والرعاية والتطوير

أكد النائب عن ثانية الجنوبية عبدالله بن حويل أن الطموح يرتكز على أن تنال المحافظة الجنوبية المزيد من الخدمات والرعاية والتطوير وفي شتى القطاعات الخدمية والصحية والإسكانية، موضحاً أن «الكثير من الخدمات لاتزال على قائمة الانتظار».

وبين حويل في بيان له أمس (السبت) أن «الحديث الدائر غالباً بين الناس هو نقص الخدمات، كما أن المشاهدات اليومية لأعضاء المجلسين النيابي والبلدي تؤكد ذلك».

وأردف أن «ما يثار بالصحف ووسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة وبشكل شبه يومي يؤكد أن الجنوبية تعاني الأمرين على صعيد البنية التحية، وقلة المشاريع الإسكانية قياساً بعدد الطلبات وبحجم المشاريع بالمحافظات الأخرى، وهو الأمر الذي يثير التساؤلات والاستغراب معاً».

وأوضح «لاتزال هناك العديد من المرافق الخدمية والطبية والثقافية التي تحتاجها المحافظة عالقة، من دون أي بوادر فعلية خروجها لدائرة الضوء، منها بناء مكتبة عامة جديدة، ومستشفى للولادة، ومركز غسيل كلى (تحت الانتظار)، ومراكز اجتماعية جديدة قادرة على أن تلبي الضغط المتسارع من المراجعات، ومراكز شبابية حديثة تحتضن الشباب، وتنظم لهم البرامج المناسبة، إضافة لمشاريع إسكانية طموحة تلبي طلبات الناس، وتقضي على فترات الانتظار المرهقة لهم، ولمداخيلهم، ولأسرهم».

وأكمل بن حويل أن «الوزارات الخدمية، والجهات التابعة لها ملزمة بأن تكون المحافظة الجنوبية ببؤرة الاهتمام لها ولمشاريعها ولبرامجها المستقبلية، وعلى أساس منطقي من العدالة والمساواة أسوة ببقية المحافظات، وبأن تنتشل من هذا الإهمال المرفوض».

العدد 4285 - السبت 31 مايو 2014م الموافق 02 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 8:07 م

      كلمة للبن حويل

      جربت الانتخابات زين سمعنا صوتك

    • زائر 1 | 2:07 ص

      عجلة التقدم

      عجلة التقدم و التطوير تسير للتطوير ، منذ اكتشاف النفط إلى الآن العجلة ماشيه بس الظاهر ريوس .

اقرأ ايضاً