العدد 4285 - السبت 31 مايو 2014م الموافق 02 شعبان 1435هـ

منطاد ملك مملكة البحرين يستعد لجولة عالمية

منطاد ملك البحرين يحلق يحمل رسالة إلى العالم من أجل التواصل والتسامح والمحبة
منطاد ملك البحرين يحلق يحمل رسالة إلى العالم من أجل التواصل والتسامح والمحبة

أعلن رئيس منطاد الإمارات الكابتن طيار عبدالعزيز ناصر المنصوري بدء المشاركة العالمية لمنطاد ملك مملكة البحرين المتوج بصورة عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وعلم مملكة البحرين والتي تشمل عددا من دول العالم ومنها النمسا والولايات المتحدة الأميركية وفرنسا وبريطانيا وألمانيا وسويسرا وبولندا واستراليا، بالإضافة إلى الصين واليابان.

ويهدف اطلاق المنطاد لإبراز الإنجازات والنجاحات التي حققتها مملكة البحرين في جميع المجالات بفضل قيادة جلالة الملك وسياسته ولما تشهده وتعيشه البحرين من تقدم وازدهار في جميع المجالات بفضل اهتمام قيادتها وشعبها لرسم خريطة مملكة البحرين على خريطة دول العالم المتقدمة وتعزيز مكانتها الرفيعة في المحافل الإقليمية والعالمية كافة.

وأثنى المنصوري على الدعم والاهتمام المتواصل من عاهل البلاد لجولة منطاد ملك مملكة البحرين إيمانا منه بدعم إنجازات ونجاحات شباب دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والتي تهدف إلى وحدة الصف الخليجي وغرس روح التلاحم ووشائج الأخوة والمحبة بين شعوب دول المجلس الشقيقة بشكل عام والتي هي ضمن نهج وحرص قيادة البلدين الشقيقين والتي تضع خدمة المواطن ضمن أولوياتها العليا.

وأكد أهمية المشاركات العالمية لمنطاد ملك مملكة البحرين الذي يحمل رسالة مملكة البحرين حكومة وشعبا لدول العالم كافة من أجل مد جسور التواصل والتسامح والمحبة بين شعوب دول العالم والتي يعبر عنها منطاد ملك مملكة البحرين خلال مشاركاته العالمية وحضوره المستمر في المهرجانات الدولية.

كما اكد الاهتمام المتواصل والدعم الذي يوليه عاهل البلاد لاستمرار وتنويع الدعم والمساندة لجمهورية مصر العربية الشقيقة حكومة وشعبا والتي خصص منطاد ملك مملكة البحرين مشاركته في تجسيد رؤية جلالته وحرصه على دوران عجلة التنمية وانتعاش الاقتصاد المصري بما يصب في خدمة الشعب المصري الشقيق.

العدد 4285 - السبت 31 مايو 2014م الموافق 02 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً