العدد 4283 - الخميس 29 مايو 2014م الموافق 30 رجب 1435هـ

ريال مدريد يعرض 70 مليوناً لضم أغويرو

كشفت «ديلي ستار» أمس (الخميس) أن ريال مدريد وضع 70 مليون يورو على طاولة مانشستر سيتي طمعا بضم النجم الأرجنتيني سيرجيو اغويرو وذلك لتعزيز خط هجومه بعد إن تلاشت الآمال بضم مهاجم ليفربول الاوروغواياني لويس سواريز.

وكانت تقارير صحافية قد قالت بأن النادي الكاتالوني برشلونة يرغب بشده بضم اللاعب، وذكرت بأن نجم فريق برشلونة الأول ليونيل ميسي كان قد اشترط على إدارة برشلونة كي يجدد عقده استقدام مواطنه اغويرو إلى التشكيلة من دون تأكيدات صريحة من اللاعب أو من إدارة الفريق.

النجم الأرجنتيني كان قد تألق في المواسم الثلاث الأخيرة مع فريقه الأزرق السماوي، وحصد لقب دوريين من أصل 3، وهو ما يجعله محط أنظار مدربي كبرى الفرق ومنهم ريال مدريد وبرشلونة الاسبانيين، وحتى باريس سان جيرمان الفرنسي والذي يسعى إلى صنع فريق من طينه الكبار يقارع به زعماء القارة في منافسات أبطال أوروبا للموسم القادم.

وسجل اغويرو 17 هدفا مع فريقه الموسم المنتهي وحل في ترتيب خامس هدافي الدوري الانجليزي على الرغم من الإصابات المتتالية التي تعرض لها وغاب على إثرها للعديد من المباريات، إذ اشترك فقط في 23 مباراة ولم يكن أساسيا في جميعها، كما سجل الأرجنتيني في دوري أبطال أوروبا 6 أهداف في 6 مباريات اشترك فيها وهو معدل تهديفي مرتفع.

وكان رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورونتينو بيريز استبعاده التعاقد مع النجم الأرجنتيني اغويرو قائلا بإجابة أخرى: «أن صفقات التعاقد الحالية تبدو فيه الأمور أسهل بعكس العام المنصرم الذي كان يتواجد فيه غونزالو هيغوايين وكريم بنزيمة، إذ كان الأمر يتطلب تسريح احدهما لإفساح المجال أمام جلب لاعب آخر».

العدد 4283 - الخميس 29 مايو 2014م الموافق 30 رجب 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً