العدد 4283 - الخميس 29 مايو 2014م الموافق 30 رجب 1435هـ

نوير ولام يبدآن التدريبات مع منتخب ألمانيا

سان مارتن (ايطاليا) – رويترز 

29 مايو 2014

بدأ الحارس مانويل نوير والقائد فيليب لام تدريباتهما مع منتخب ألمانيا استعدادا لكأس العالم لكرة القدم أمس (الخميس) بالمشاركة في مران خفيف عقب الغياب عن بداية معسكر الفريق بسبب الإصابة.

ولم يتدرب نوير على التصدي للكرات واكتفى بالجري لاستعادة لياقته بعد إصابة في الكتف قبل انطلاق نهائيات كأس العالم في البرازيل الشهر المقبل.

وشارك لام في جزء من التدريبات مع زملائه للمرة الأولى أمس (الخميس) بعد إصابته في القدم خلال نهائي كأس ألمانيا الأسبوع الماضي.

وقال مدافع ألمانيا جيروم بواتنغ للصحافيين: «في الوقت الحالي لا يمكنهما اللعب بلياقتهما الكاملة معنا لكن يبدو الأمر جيدا لهما»، وأضاف «ربما يستغرق الأمر وقتا أطول قليلا مع مانويل لكن ستسير كل الأمور على ما يرام».

ونوير هو الحارس الأساسي لألمانيا لأربع سنوات وثارت شكوك في الأيام الأخيرة بشأن لياقته قبل أول مباراة للفريق في البطولة أمام البرتغال في 16 يونيو/ حزيران المقبل.

وقال مسئولو المنتخب إن لاعب الوسط باستيان شفاينشتايغر العائد مؤخرا بعد تعافيه من إصابة ارتقى بمستوى أدائه في المران أمس (الخميس) أيضا ويبدو في طريقه لاستعادة لياقته الكاملة قبل انطلاق البطولة، لكن الظهير الأيسر مارسيل شميلتسر كان الغائب الوحيد عن المران بسبب الإصابة.

وستلعب ألمانيا بطلة العالم 3 مرات في المجموعة السابعة إلى جانب البرتغال وغانا والمنتخب الأميركي

العدد 4283 - الخميس 29 مايو 2014م الموافق 30 رجب 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً