العدد 4283 - الخميس 29 مايو 2014م الموافق 30 رجب 1435هـ

طالبات يحصدن جوائز التوعية الصحية لـ «الملكية للجراحين»

تكريم الفائزات في مسابقة التوعية الصحية
تكريم الفائزات في مسابقة التوعية الصحية

الوسط - محرر الشئون المحلية 

29 مايو 2014

أقامت الكلية الملكية للجراحين في ايرلندا - البحرين، حفلاً لتكريم الطلبة الفائزين بمسابقة التوعية الصحية، التي حصدت فيها الطالبات المراكز الثلاثة الأولى من بين 28 طالباً وطالبة من مختلف مدارس المرحلة الثانوية.

ونظمت المسابقة، التي جاءت برعاية وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي، من قبل مكتب الخدمة المجتمعية بالجامعة بالتنسيق مع الوزارة، وشارك من خلالها الطلاب بلوحات معبرة تناقش مجموعة من أبرز القضايا الصحية بمملكة البحرين، حيث تم تقييم الأعمال المشاركة من قبل لجنة تحكيم من ممثلي كل من وزارة التربية والتعليم، وزارة الصحة وأعضاء الكلية الملكية للجراحين في ايرلندا - البحرين.

وقدم الأمين العام لمجلس التعليم العالي رياض حمزة، الجوائز للطالبات الفائزات، حيث حازت الطالبة فاطمة العباسي من مدرسة سار الثانوية للبنات المركز الأول، وحصلت الطالبة إباء محمود علي من مدرسة جدحفص الثانوية للبنات المركز الثاني، فيما كان المركز الثالث من نصيب الطالبة سارة فايز ذياب من مدرسة الحد الثانوية للبنات.

من جانبه، أشار رئيس الكلية الملكية للجراحين في ايرلندا - البحرين سمير العتوم إلى التطور النوعي الكبير في منهجية مجلس التعليم العالي على المستوى الاستراتيجي والعملي، وهنأ المجلس على إنجاز استراتيجية التعليم العالي في البحرين التي من شأنها تحسين مخرجات التعليم والارتقاء إلى المستوى العالمي في التعليم.

واعتبر أن هذه الاستراتيجية لا تبني شراكة مع مؤسسات التعليم العالي فحسب، بل تمتد لتشمل كثيراً من المؤسسات الاقتصادية والصناعية التي من شأنها المساهمة في التكوين الاقتصادي والمعرفي.

العدد 4283 - الخميس 29 مايو 2014م الموافق 30 رجب 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً