العدد 4283 - الخميس 29 مايو 2014م الموافق 30 رجب 1435هـ

رئيس الوزراء يحث «المهندسين» على ضرورة الاهتمام بسلامة المنشآت

رئيس الوزراء مستقبلاً الإدارة الجديدة لجمعية المهندسين
رئيس الوزراء مستقبلاً الإدارة الجديدة لجمعية المهندسين

حث رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة جمعية المهندسين على ضرورة الاهتمام بسلامة المنشآت وقوتها ومراعاة الجوانب البيئية والاشتراطات العالمية فيها، كما وجه سموه إلى إضفاء العناصر التي تبرز الجوانب الجمالية وتدعم توجه الحكومة لإبراز الوجه الحضاري للبحرين من خلال التطور العمراني.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الوزراء، بقصر القضيبية صباح أمس (الخميس)، مجلس إدارة جمعية المهندسين البحرينية الجديد برئاسة مسعود إبراهيم الهرمي، حيث هنأهم سموه بتشكيل مجلس الإدارة الجديد، ونجاحهم في نيل ثقة الجمعية العمومية للمهندسين.

وأعرب سموه عن تمنياته للجمعية ومجلس إدارتها ومنتسبيها بالنجاح والتوفيق في الارتقاء بالمهنة بما يتناسب مع دورها في خدمة مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها مملكة البحرين.

وأكد سمو رئيس الوزراء أن الحراك التنموي الذي تقوده الحكومة يجعل من قطاع الهندسة عنصراً فاعلاً في هذا الحراك، مشدداً سموه على حرص الحكومة على دعم جمعية المهندسين البحرينية وتوفير كل الظروف التي تضمن لها الإسهام بفاعلية في دعم خطط وبرامج التنمية، والبناء على ما تحقق من مكتسبات تحقق تطلعات جميع المواطنين في مستقبل أكثر ازدهاراً.

وقال سموه إن الجمعية بما لديها من خبرات قادرة على أن تساهم بشكل كبير في تطور ونماء الوطن في كل المجالات، بما تضمه من تخصصات الهندسية متنوعة تلبي احتياجات مملكة البحرين على صعيد التنمية.

وأشاد سموه بقطاع المهن الهندسية وما يمتلكه من كوادر وطنية مؤهلة لديها من القدرات والخبرات التي هي موضع فخر واعتزاز، داعياً سموه الجمعية إلى مزيد الجهد والعطاء من أجل صالح الوطن والمواطنين.

من جانبه، أعرب رئيس جمعية المهندسين البحرينية عن الشكر والتقدير لسمو رئيس الوزراء على ما يوليه من دعم واهتمام بالجمعية ومنتسبيها، مؤكداً أن دعم سموه يشكل حافزاً لهم على مزيد من العمل الذي يرتقي بالوطن.

ونوه إلى أن الجمعية ستبقى في خدمة الوطن وستعمل على الارتقاء بمهنة الهندسة، مرتكزة في ذلك على توجيهات سموه ودعمه للجمعية منذ تأسيسها، وستبقى عنصراً مساهماً في نهضة الوطن وتطوره.

العدد 4283 - الخميس 29 مايو 2014م الموافق 30 رجب 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً