العدد 4282 - الأربعاء 28 مايو 2014م الموافق 29 رجب 1435هـ

«الداخلية»: القبض على 11 آسيويّاً بتهمة النصب والاحتيال

صرَّح مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية، بأن إدارة المباحث تمكنت من القبض على 11 شخصاً من جنسيات آسيوية بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين والمقيمين من خلال ادعائهم أنهم يعملون في إحدى شركات الاتصال، وإيهام الناس بأنهم فازوا بمبلغ مالي كبير، ثم يطلبون منهم إعطاءهم معلوماتهم الشخصية، إضافة إلى رقم بطاقة شحن للجوال.

وأوضح أن الإدارة تلقت بلاغات عدة من المواطنين والمقيمين تفيد بتعرضهم لهذه العمليات الاحتيالية، وعليه تم مباشرة عمليات البحث والتحرِّي، والتي قادت إلى تحديد هوية المتهمين، وبعد استصدار إذن من النيابة العامة، تم القبض عليهم، مشيراً إلى أنه ضبط بحوزتهم عدد كبير من شرائح الاتصال، ومبالغ نقدية وهواتف الاتصال.

وأضاف مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية، أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإحالة القضية إلى النيابة العامة، مهيباً بالمواطنين والمقيمين بالاتصال على الخط الساخن التابع للمباحث الجنائية على الرقم 17713271 في حال تلقيهم أي مكالمات مشبوهة، أو في حال رغبتهم بالإبلاغ عن أي قضية أمنية أخرى.

العدد 4282 - الأربعاء 28 مايو 2014م الموافق 29 رجب 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:21 ص

      الأسيويين وتنظيف السيارات

      هل التصريح الذي تم إعطائهم إياه لدخول البلد هو وظيفة تنظيف سيارات المواطنين داخل و أمام منازلهم ... أم كان التصريح لعملهم في المؤسسات و الشركات ؟؟؟ لذا نطالب الجهات الرسمية بعتقال كل من يقوم بهذه الوظيفة في حالة عدم تطابق الوظيفة مع التصريح ... لأنهم يعتدون على بنات ونساء الفريق و جعلو البلد كلها أجانب في أجانب ... أين مجلس المرأءه عن هجوم الأجانب على المواطنين و المواطنات لو بس في نيجيريا يتدخل المجلس .. ولكم الحكم ... أخوكم العالي

اقرأ ايضاً