العدد 4281 - الثلثاء 27 مايو 2014م الموافق 28 رجب 1435هـ

رئيس الأمن العام يشهد حفل تخريج الدفعة الثانية عشر من الشرطة المستجدين

المنامة - وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

تحت رعاية رئيس الأمن العام اللواء طارق حسن الحسن، أقامت الأكاديمية الملكية للشرطة عصر اليوم الأربعاء (28 مايو/ أيار 2014) حفل تخريج الدفعة الثانية عشر للشرطة المستجدين بحضور كبار الضباط بوزارة الداخلية.

وقد أشاد رئيس الامن العام بالدعم والمساندة التي تلقاها إدارات ومديريات وزارة الداخلية من وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله ال خليفة للنهوض بواجباتها في مجال حفظ أمن واستقرار الوطن وإشاعة الطمأنينة لدى المواطنين والمقيمين ، منوهاً بالاهتمام الذي يوليه وزير الداخلية وحرصه على زيادة قدرة وفاعلية الأداء الشرطي مما أسهم في تحقيق الوزارة العديد من النجاحات والانجازات على الصعيد المحلي والدولي .

وقال اللواء طارق الحسن:" نحتفل في هذا اليوم بتخريج دفعة جديدة من الشرطة المستجدين بعد أن اجتازوا بنجاح البرامج التدريبية ، التي تسهم في رفع قدرات أفراد الشرطة على أسس أمنية ومناهج علمية شاملة ومعتمدة وفق أحدث النظم والمعايير الدولية ، باعتبار ذلك جزءا رئيسيا في إستراتيجية التطوير والتحديث التي أطلقتها وتبنتها وزارة الداخلية . من اجل استكمال الاستعداد والتأهيل المطلوب لأداء الواجبات الأمنية ومواجهة المستجدات".

وحث الحسن الخريجين على بذل الجهود المخلصة في أداء الواجب والتمسك بالقانون والعمل في إطاره ، حيث إن أمامهم العمل الجاد والثبات على القسم الذي أدوه فالرسالة الأمنية تتطلب التمسك بالثوابت الوطنية ، مؤكدا سعادته أن الالتزام بالقانون هو سبيل انجاز العمل الأمني، سائلا الله العون لحمل أمانة المسؤولية الوطنية,

ولدى وصول سعادة رئيس الأمن العام كان في الاستقبال آمر الاكاديمية الملكية للشرطة وضباط الاكاديمية، وفي بداية الحفل تم عزف سلام اللواء رئيس الامن العام ثم تلاوة آي من الذكر الحكيم بعدها قدمت الفصائل المشاركة عرضا عسكريا أبرز ما تتمتع به هذه القوات من الجاهزية والاستعداد لأداء الواجبات المنوطة بهم بالإضافة الى المستوى المتقدم في التدريب والاحتراف.

وفي ختام الحفل أدى الخريجون القسم العسكري ، ثم قام رئيس الأمن العام بتكريم المتفوقين ، متمنيا للجميع التوفيق والسداد لما فيه خدمه الوطن الغالي ليظل آمنا مزدهراً في ظل قيادة سيدي حضره صاحب الجلالة الملك المفدى.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً