العدد 4281 - الثلثاء 27 مايو 2014م الموافق 28 رجب 1435هـ

"الداخلية": القبض على 11 آسيوياً بتهمة النصب والاحتيال

صرح مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية بأن إدارة المباحث تمكنت من القبض على 11 شخص من جنسيات آسيوية بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين والمقيمين من خلال إدعائهم بأنهم يعملون في إحدى شركات الاتصال وإيهام الناس بأنهم قد فازوا بمبلغ مالي كبير، ثم يطلبون منهم إعطائهم معلوماتهم الشخصية بالإضافة إلى رقم بطاقة شحن للجوال.

وأوضح بأن الإدارة تلقت عدة بلاغات من المواطنين والمقيمين تفيد بتعرضهم لهذه العمليات الاحتيالية، وعليه تم مباشرة عمليات البحث والتحري والتي قادت إلى تحديد هوية المتهمين، وبعد استصدار إذن من النيابة العامة تم القبض عليهم ، مشيراً إلى أنه ضبط بحوزتهم على عدد كبير من شرائح الاتصال ومبالغ نقدية وهواتف الاتصال.

وأضاف مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإحالة القضية إلى النيابة العامة، مهيباً بالمواطنين والمقيمين الكرام بالاتصال على الخط الساخن التابع للمباحث الجنائية على الرقم 17713271 في حال تلقيهم أي مكالمات مشبوهة ، أو في حال رغبتهم بالإبلاغ عن أي قضية أمنية أخرى .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:18 م

      لو ... ادري انه لو مستحيله

      لو طبق هذا الخبر على ذلك الرئيس النقابي مثل ما طبق على الآسيويين، يعني الوزارة تعلن في الجرايد وتحط صورته .. جان الناس ما بتنكر وبتقول القضاء غير عادل. . وللحين في ناس ما تعرف معنى التمييز والتلاعب والقائمة تطول

    • زائر 1 | 3:06 م

      كثرو

      كثرو منهم في البلد.
      بعدين في امر غريب للاجانب تأخذون اذن من النيابه واوامر قبض والمواطنين تهجمون على بيوتهم في انصاف الليالي وتروعونهم. غريبه قوانينك يابلد

اقرأ ايضاً