العدد 4281 - الثلثاء 27 مايو 2014م الموافق 28 رجب 1435هـ

مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية وممثل الدائرة الأولى يبحثان تطوير الرفاع الشرقي

الرفاع - بلدية المنطقة الجنوبية 

تحديث: 12 مايو 2017

اجتمع مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية عاصم عبداللطيف عبدالله والعضو البلدي بالمنطقة الجنوبية ممثل الدائرة الأولى محمد موسى البلوشي ومدير إدارة الخدمات الفنية فاطمة محمود وأعضاء اللجنة وذلك بمبنى البلدية بالرفاع لبحث سبل تطوير منطقة الرفاع الشرقي ومعالجة بعض مشكلات بالدائرة بالتعاون والتنسيق مع الجهات الخدمية ذات العلاقة، وذلك خلال اجتماع اللجنة المشكلة لبحث ومعالجة أبرز المشكلات الخدمية بالرفاع وإيجاد الحلول المناسبة لها.

وتم خلال الاجتماع مناقشة المشكلات في الدائرة الأولى المتمثلة في الظاهرة غير الحضارية التي يسببها الباعة الجائلين ومناقشة خطة المجاري وتسوية وتعديل الطرق والشوارع وبالأخص شارع 545 والمحلات المخالفة لإشغالات الطريق التي تسبب الازدحام المروري، إلى جانب مناقشة أملاك البلدية بالدائرة الأولى لبحث إقامة مشاريع عليها كمواقف للسيارات أو حدائق أو مشاريع استثمارية تعود بالدخل للبلدية، إلى جانب خطة استثمار الملاعب في الحنينية بعد تهيئتها. كما ناقشت اللجنة تصنيف المنطقة في الدائرة الأولى.

كما تم بحث أبرز الخدمات التي تقدمها البلدية للدائرة والمتمثلة في أعمال الزراعة التجميلية وخدمات النظافة وتوفير الحاويات والعمالة المطلوبة والمفتشين المختصين لمراقبة المنطقة.

يذكر أن بلدية المنطقة الجنوبية تعقد اجتماعات بصفة دورية مع المجلس البلدي من أجل تعزيز التنسيق والتعاون القائم لخدمة المواطنين والمقيمين على حد سواء.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً