العدد 4281 - الثلثاء 27 مايو 2014م الموافق 28 رجب 1435هـ

الملحقية الثقافية في بريطانيا تحتفي بالطلبة البحرينيين الخريجين

مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم 

تحديث: 12 مايو 2017

أقامت الملحقية الثقافية بسفارة مملكة البحرين لدى المملكة المتحدة حفلها السنوي لتكريم الطلبة الخريجين، برعاية السفيرة أليس توماس سمعان، وبحضور المستشار الثقافي بالملحقية صباح عبدالرحمن الزياني، وعدد من المسئولين بالسفارة والملحقية الثقافية وأولياء أمور الطلبة الخريجين الذين بلغ عددهم هذا العام 33 خريجاً وخريجة.

وقد ألقت السفيرة كلمة هنأت فيها الطلبة الخريجين وذويهم على نجاحهم، والذي يمثل مبعث فخراً لمملكة البحرين، مشيدةً بالدعم والمساندة اللذين توليهما القيادة والحكومة لجميع الطلبة الدارسين في الجامعات البريطانية، وبجهود القائمين على الملحقية الثقافية في المتابعة المستمرة للطلبة، ومؤكدةً على الدور المستقبلي للطلبة في خدمة الوطن، ودعتهم إلى التمسك بالثوابت والقيّم التي تعزز الوحدة الوطنية وتكرّس التعايش والتسامح بجانب التطلع الدائم لرفعة شأن الوطن في مختلف المجالات والمحافل المحلية والدولية.

كما ألقى المستشار الثقافي كلمة هنأ فيها الطلبة على تخرجهم، مشيداً بجهودهم التي بذلوها طوال سنوات دراستهم، حيث مثلوّا وطنهم خيّر تمثيل وعكسوا المستوى العلمّي المشرّف لطلبة مملكة البحرين.

وأثنى الزياني في كلمته على التزام الطلبة ومواظبتهم طوال سنوات دراستهم، مما جعلهم يحصدون ثمار جدهم ومثابرتهم بهذا النجاح الذي يبعث السعادة والفخر في نفوس الجميع، ودعاهم إلى استثمار ما تعلموه لخدمة الوطن من خلال الاستعداد للدخول إلى عالم العمل بنفس المستوى من الإصرار والمثابرة للمساهمة ببناء الوطن ومستقبلهم.

كما شكر الزياني الطلبة على تواصلهم المستمر مع الملحقية الثقافية، وحرصهم على مشاركة جميع زملائهم في أنشطة وفعاليات الملحقية.

بعدها ألقى الطالب محمد جعفر سبت خريج برنامج بكالوريوس الهندسة الميكانيكية كلمةً بالنيابة عن زملائه وزميلاته الخريجين، مؤكداً بأن النجاح يمثل وسام فخراً بعدما قضى الطلبة سنين ملئوها بالجد والعمل لتحقيق حلم النجاح، كما أكد بأن الوطن يستحق وقفة شكر وامتنان بعدما أمد الطلبة بأسباب النجاح، وها هم اليوم مستعدون لمواصلة مشوار تعمير الوطن وإيصاله إلى قمم الازدهار.

ثم قامت السفيرة والمستشار الثقافي بتكريم الطلبة الخريجين من مختلف الجامعات والتخصصات الدراسية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً