العدد 4281 - الثلثاء 27 مايو 2014م الموافق 28 رجب 1435هـ

ميرزا: تخفيض «قسط الكهرباء» إلى ضعف متوسط الاستهلاك الشهري

ميرزا متفقداً مركز خدمات المشتركين في مجمع «كونتري مول»
ميرزا متفقداً مركز خدمات المشتركين في مجمع «كونتري مول»

قال وزير الدولة لشئون الكهرباء والماء عبدالحسين ميرزا: «إن هيئة الكهرباء والماء شكلت لجنة تختص ببحث طلبات تخفيض أقساط المتأخرات إلى أكثر ممّا هو متاح حالياً، يتمثل بتحديد مبلغ القسط بأن يكون ضعف متوسط الاستهلاك الشهري للمشترك إذا كان لديه ما يثبت أنه لا يستطيع الدفع على أربع سنوات». وأضاف، خلال زيارة تفقدية لمركز خدمات المشتركين في مجمع «كونتري مول»، أن ذلك يأتي في سياق الخطوات التي اتخذتها الهيئة لتسهيل تحصيل المتأخرات من المواطنين، حيث تم تمديد التقسيط للقطاع المنزلي إلى أربع سنوات بعد مراجعة كل حالة من قبل لجنة مخصصة لهذا الغرض وإلى فترات زمنية أطول.

واطلع ميرزا على سير العمل في المركز وكيفية التعامل والاستجابة لمتطلبات المواطنين فيما يتعلق بخدمات الكهرباء والماء وجودة الخدمات التي تقدمها الهيئة للمشتركين، والتقى بالمراجعين واستمع إلى احتياجاتهم وملاحظاتهم من هذا المركز ونوعية الأعمال التي يطمحون توافرها فيه.

وعقد الوزير اجتماعاً مع المسئولين في المركز تناقش معهم حول عدد من الاستفسارات حول جودة الخدمات المقدمة التي يقدمها لخدمة المشتركين، وتلبية احتياجاتهم، وذكروا إن المركز شهد في الفترة الأخيرة إقبالاً كبيراً من قبل المشتركين لتقسيط المبالغ المستحقة للهيئة، وإن هذا المركز يحظى بأكبر عدد من المراجعين للحصول على الخدمات.

ونوّه إلى أهمية التواصل مع المواطنين لمعرفة ظروفهم الخاصة، مؤكداً أن كافة المسئولين في الهيئة وعلى المستويات كافة، لا يألون جهداً في إيجاد الحلول التوافقية للمواضيع المتعلقة بالكهرباء والماء.

العدد 4281 - الثلثاء 27 مايو 2014م الموافق 28 رجب 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:52 ص

      نعم الوزير

      اثبت الوزير كفاءته في ادارة الوزارة واثبت انه في خدمة المواطن والوطن، مرونه الوزير في تحصيل مديونيات المواطنين المتعثرين بالتسديد تثبت حسن نيته إلا انه يجب على للوزير التشديد على القطاع الخاص والفنادق والمصانع

اقرأ ايضاً