العدد 4280 - الإثنين 26 مايو 2014م الموافق 27 رجب 1435هـ

«بابكو» ترعى المؤتمر والمعرض الوطني الثاني للسلامة والصحة المهنية

«بابكو» مهتمة بتطوير السلامة والصحة المهنية في البحرين
«بابكو» مهتمة بتطوير السلامة والصحة المهنية في البحرين

تشارك شركة نفط البحرين «بابكو» حاليا في رعاية فعاليات المؤتمر والمعرض الوطني الثاني للسلامة والصحة المهنية الذي تنظمه وزارة العمل واللجنة العليا للسلامة والصحة المهنية تحت شعار «نحو تعزيز ثقافة الوقاية من إصابات وأمراض العمل»، والذي يقام على مدار يومين بمركز الخليج للمؤتمرات بفندق الخليج تحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، حيث قام بتقديم درع الرعاية إلى رئيس مجلس إدارة بابكو الرئيس التنفيذي بالوكالة عادل خليل المؤيد.

يذكر أن هذه الفعالية تأتي في إطار جهود «بابكو» لترسيخ مبادئ السلامة والصحة المهنية، ما يعكس الاهتمام المتواصل بتطوير مجالات السلامة المهنية ونشر مفاهيم السلامة في المجتمع. ويتناول المؤتمر سبل تطوير استراتيجيات السلامة والصحة وحماية بيئة العمل، إضافة إلى مناقشة التشريعات الوطنية وإدارة السلامة ومدى تلبيتها للمتطلبات المحلية في مجال تطوير بيئة العمل وحماية العاملين.

وصاحب المؤتمر إقامة معرض يبرز المنتجات والنشاطات التجارية للشركات الراعية والمؤسسات المتخصصة في السلامة المهنية ومجالات تقنيات أجهزة قياس بيئة العمل وأجهزة السلامة ومعدات الوقاية الشخصية وتقنيات أجهزة الكشف.

العدد 4280 - الإثنين 26 مايو 2014م الموافق 27 رجب 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً