العدد 4279 - الأحد 25 مايو 2014م الموافق 26 رجب 1435هـ

تأييد حبس آسيوية أدينت باختلاس إيجارات عقارات

حكمت المحكمة الكبرى الجنائية الثالثة برئاسة القاضي إبراهيم الزايد وعضوية القاضيين وجيه الشاعر وبدر العبدالله وأمانة سر إيمان دسمال، بتأييد حبس آسيوية سنة، بتهمة اختلاس 36 ألف دينار قيمة إيجارات عقارات مملوكة لشركتها، وإبعادها نهائياً عن البلاد بعد الانتهاء من تنفيذ العقوبة.

وكانت الشركة التي تعمل بها المتهمة قد تقدمت ببلاغ إلى الشرطة أفادت بأنها مكلفة بحكم عملها بتحصيل إيجارات عقارات مملوكة للشركة، وبعمل جرد للحسابات تبين أنها لم تدخل 36 ألف دينار قامت بتحصيلها على مدى 3 سنوات إلى خزينة الشركة.

وتم القبض على الموظفة وبسؤالها اعترفت بأنها اختلست 35 ألف دينار فقط، وقالت إنها اختلست هذه المبالغ على مدى 3 سنوات، وقامت بإرسال جزء منها إلى بلدها، وأعطت جزءاً آخر لزوجها وهو موظف أيضاً في الشركة لكنه يمتلك عملاً خاصاً في مجال الطباعة وكان يمر بضائقة مالية، وأدخل المستشفى لفترة وتم تنويمه، وأنفقت جزءاً على مشترياتها. واعترف الزوج بأنه تحصل من زوجته على مبالغ مالية، عرف أنها تحصلت عليها من أموال الشركة، وقال إنه أخذها على رغم علمه بعدم مشروعيتها لأنه كان محتاجاً لها.

العدد 4279 - الأحد 25 مايو 2014م الموافق 26 رجب 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:15 ص

      تستاهلون

      هذا جزاء من يأمن للغريب، و يرمي المواطن المحتاج للعمل فقير مذلول، ذوقوا من طعم كأس الحرمان التي أذقتموها للمواطن الحقيقي

اقرأ ايضاً