العدد 4278 - السبت 24 مايو 2014م الموافق 25 رجب 1435هـ

اعتماد المصور عيسى إبراهيم متحدثاً في الملتقى الرابع للمصورين الرياضيين العرب

اعتمد الاتحاد العربي للصحافة الرياضية المصور الرياضي بصحيفة الوسط عيسى إبراهيم متحدثاً في الملتقى الرابع للمصورين الرياضيين العرب، إذ سيتطرق إلى إنجازاته في مجال التصوير وكيفية الوصول للعالمية من خلال عدسة المصور، وأبرز الجوانب التي تحتكم إليها الجوائز العالمية، ويعتبر إبراهيم أحد أبرز وأمهر المصورين العرب الحاصلين على عدد من الجوائز العالمية إذ تصل إنجازاته إلى (450) جائزة عالمية.

وتستضيف الملتقى مدينة آسفي المغربية في الفترة من 28 ولغاية 31 مايو/ أيار الجاري، بتنظيم من الإتحاد العربي للصحافة الرياضية بالشراكة مع جهة "دكالة عبدة" وبتعاون مع الجمعية المغربية للصحافة الرياضية والجمعية المغربية لمصوري الصحافة الرياضية والمكتب المديري لنادي أولمبيك آسفي.

ومن المؤمل أن يشهد الملتقى مشاركة عربية واسعة وحضور إعلامي كبير للمصورين الرياضيين العرب يمثلون ثلاثة عشرة دولة هم هي الأردن، العراق، الكويت، ليبيا، موريتانيا، فلسطين، مصر، الإمارات، الجزائر والمغرب بصفته بلداً مستضيفاً.

من جانبه، أكد رئيس لجنة الإعلام الرياضي محمد قاسم أن اللجنة تحرص كل الحرص على المشاركة في كافة الأحداث والفعاليات الإعلامية المعنية بالشأن الرياضي على الصعيدين الإقليمي والدولي، مشيراً إلى أن هذه المشاركة تأتي في إطار سياسة اللجنة لدعم المصورين الرياضيين وإنصافهم في حقل الإعلام الرياضي بمنحهم فرص موازية للمحررين في التدريب والتطوير، خصوصاً تلك التي تحظى بأهمية استثنائية من لجنة المصورين العرب والتي تستقطب دائماً الكفاءات العربية المعروفة على صعيد مهنة التصوير الرياضي، متمنياً أن يحقق الوفد البحريني مشاركة مميزة في هذا الملتقى الذي يشهد أيضاً معرضاً للصور الرياضية وتشارك البحرين فيه بثلاثة أعمال.

وستعقد على هامش الملتقى إعادة تشكيل لجنة المصورين الرياضيين العرب، واختيار اللجنة المشرفة عليه، في الوقت الذي ستشهد قاعة الندوات بجهة "دكالة عبدة" عددا من المحاضرات وورش العمل المعنية بالتصوير الرياضي بمشاركة نخبة من الأكاديميين والخبراء في مجال الإعلام الرياضي والتصوير الفوتوغرافي.

وقد أقرت اللجنة المنظمة للملتقى تكريماً خاصاً لمجموعة من الإعلاميين والرياضيين من أبناء مدينة آسفي الذين برزوا على الساحة الإعلامية والرياضية المغربية.

يذكر أن الاتحاد العربي للصحافة الرياضية ولجنة المصورين الرياضيين العرب سبق وأن نظم ثلاثة ملتقيات للمصورين الرياضيين العرب، الأول بمدينة سلا سنة 2006 والثاني بمدينة إيفران سنة 2008 والثالث بمدينة إيفران أيضا سنة 2010.

ويضم الوفد البحريني كلاً من عضو اللجنة علي الحلواجي بصفته رئيساً للوفد ومشاركاً في الملتقى، وعضوية كل من محسن رحمة المصور الرياضي بصحيفة الايام، وعيسى إبراهيم من صحيفة الوسط.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:30 ص

      موهبة

      كل التوفيق والنجاح للمصور الصحفي والرياضي العالمي العزيز ابو جهاد ..

    • زائر 2 زائر 1 | 2:01 م

      سعيد أحمد العطاء النوعي

      للأعلى دائماً واسمك عالي بعطائك المميز للأمام ونحن فخورين بك دائما بتقدمك في عملك ترسم لنا ملامح الرضا وتسعدنا وللأمام دائماً

اقرأ ايضاً