العدد 4278 - السبت 24 مايو 2014م الموافق 25 رجب 1435هـ

نواف بن ابراهيم: 95% من بلاغات الكهرباء تحل في ساعتين

80 % من مكالمات "الطوارئ" يجاب عليها في 20 ثانية

المنامة - هيئة الكهرباء والماء 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء الشيخ نواف بن ابراهيم آل خليفة أن 80% من مكالمات مركز الطوارئ يجاب عليها في غضون 20 ثانية من خلال موظفين مدربين ومؤهلين على التعامل مع المكالمات باللغة العربية أو اللغة الانجليزية أو باللغة الهندية. مشيرا إلى أن 95% من بلاغات طوارئ الكهرباء تحل في غضون ساعتين مع ضمان أن تكون 100% من البلاغات تحل في غضون 4 ساعات و هذا من خلال توفير 4 مراكز للطوارئ موزعة في مختلف مناطق المملكة و أما بالنسبة لإدارة بلاغات المياه فتحرص الهيئة على أن تحل 100% من البلاغات المقدمة في غضون 6 ساعات من خلال توفير ثلاث مراكز لطوارئ المياه.

وقال الرئيس التنفيذي للكهرباء والماء إن الهيئة اعتمدت نظام التنافسية بين مراكز الطوارئ الثلاثة (مركز المحرق لطوارئ الكهرباء، ومركز الرفاع لطوارئ الكهرباء، ومركز البديع لطوارئ الكهرباء) بالإضافة إلى مركز الطوارئ الرئيسي في منطقة المنامة حيث تم أولا إنشاء مركز المحرق لطوارئ الكهرباء، ولم يكن هناك مركز آخر ينافسه سوى المركز الرئيسي في المنامة ، فتم إنشاء مركز الرفاع لطوارئ الكهرباء ، وبعده تم إنشاء مركز البديع لطوارئ الكهرباء ، مما جعل التنافسية تزيد بين المراكز في سرعة إرجاء التيار الكهربائي وإصلاح الأعطال، وأضاف ان التنافسية جعلت هناك تسابق بين المراكز الثلاثة أيهم يستجيب بسرعة اكبر من الآخر في ارجاع التيار الكهربائي، وان الهيئة تعتمد مؤشرات لديها تُقيم من خلالها المراكز وسرعتها في تعاطيها مع الاعطال الكهربائية.

وأكد الرئيس التنفيذي للكهرباء والماء على ان مركز اتصالات الطوارئ يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للرد على الاستفسارات و استقبال الشكاوى المتعلقة بالخدمات التي توفرها هيئة الكهرباء و الماء ، إذ تحرص الهيئة على تقديم مستوى أداء خدمة يفوق 80% مكالمة يجاب عليها في غضون 20 ثانية.

وأضاف ان الهيئة تؤمن بأهمية الشفافية و استراتيجيتها التي تحث على تعزيز التواصل في خدمة المشتركين فقد مهدت جميع قنوات التواصل من خلال:

• الاتصال المباشر بأحد وكلاء خدمة مركز الاتصالات الشامل على الرقم 17515555

• الاتصال على الخط الساخن المجاني 80001110

• التواصل عبر البريد الالكتروني customercare-ewa@ewa.bh

• التواصل عبر خدمة الفاكس 17210484.

• التواصل من خلال الرسائل النصية القصيرة SMS التي ترسل لمقدمي البلاغات و تهدف إلى إعلام المشترك بتفاصيل البلاغ للمتابعة ، أو حال انتهاء المشكلة ،أو في حال ان الزمن المستغرق لا عادة التيار قد يستغرق اكثر من ساعتان من تقديم البلاغ.

أما عن الخدمات التي يقدمها مركز الاتصالات:

• بلاغات انقطاعات الكهرباء و الماء

• الاستفسار عن طلبات خدمات المشتركين.

• وفرت الهيئة خدمة الخط الساخن المجاني لطوارئ تسربات المياه و إنارة الشوارع.

• استقبال مقترحات حول مستوى و جودة الخدمات المقدمة و إمكانية تطويرها.

• أسلوب وأداء موظفي تقديم الخدمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:58 م

      ليش هالسالفة الطويلة

      يا شيخ نواف كلامكم غير ولما نروح المكتب في مدينة عيسى غير ، نحن المتقاعدين عندما. نطلب منهم عمل اتفاقية علي اربع سنوات لنقوم بدفعها مباشرة يقولون اكتب رسالة لرئيس الهيئة واحضر كشف حساب الراتب ونسخ من البطاقات السكانية لجميع أهل البيت وانتظر لما انرد عليك . يا شيخ نواف ليش كل هالف والتعجيز ما دمنا حضرنا لندفع واحنا مقصوبين ومقصرين علي أهلنا .المطلوب يا شيخ نواف ان تعمل اتفاقية في الحال ويذهب ليدفع شهرياً المبلغ المتفق علية وانتهي الموضوع بدل هالسالفة .

اقرأ ايضاً