العدد 4278 - السبت 24 مايو 2014م الموافق 25 رجب 1435هـ

خالد بن عبد الله يرعى المؤتمر الوطني الثاني للسلامة والصحة المهنية غداً

مدينة عيسى - وزارة العمل 

تحديث: 12 مايو 2017

تحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة، ينطلق يوم غد الأثنين (26 مايو/ أيار 2014) المؤتمر والمعرض الوطني الثاني للسلامة والصحة المهنية، الذي تنظمه وزارة العمل، واللجنة العليا للسلامة والصحة المهنية، ويستمر لمدة يومين، وذلك بمركز الخليج للمؤتمرات في فندق الخليج.

ويأتي هذا المؤتمر في إطار سعي الحكومة الدائم لترسيخ مبادئ السلامة والصحة المهنية عبر الشراكة بين أطراف الإنتاج الثلاثة، ويعكس الاهتمام بتطوير مجالات السلامة المهنية بالتزامن مع النمو الاقتصادي المتسارع الذي تشهده مملكة البحرين.

ويتناول المؤتمر سبل تطوير استراتيجيات السلامة والصحة وحماية بيئة العمل، إضافة إلى مناقشة درجة كفاءة التشريعات الوطنية وإدارة السلامة ومدى تلبيتها للمتطلبات المحلية في مجال تطوير بيئة العمل وحماية العاملين والتي سيتم تداولها عن طريق استضافة عدد من الخبراء والمختصين في عدد من الجهات من داخل وخارج المملكة.

ويصاحب المؤتمر إقامة معرض يبرز من خلاله أنواع المنتجات والنشاطات التجارية للشركات الراعية والشركات المحلية والخارجية والمؤسسات والمعاهد التدريبية المتخصصة في مجال السلامة المهنية وفي مجالات تقنيات أجهزة قياس بيئة العمل وأجهزة السلامة في الآلات الميكانيكية، ومعدات الوقاية الشخصية، وتقنيات أجهزة الكشف ومكافحة الحرائق الحديثة، وبرامج التدريب في مجال السلامة والصحة المهنية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً