العدد 4278 - السبت 24 مايو 2014م الموافق 25 رجب 1435هـ

وكيل وزارة الصحة تناقش الموضوعات المشتركة مع النائب بن حويل

الجفير - وزارة الصحة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبلت وكيل وزارة الصحة عائشة مبارك بوعنق بمكتبها في ديوان الوزارة بحضور مدير إدارة العلاقات العامة والدولية أنيسة الحويح، النائب عبدالله علي بن حويل، وذلك لمناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين السلطة التشريعية والسلطة التنفيذية في مختلف الجوانب الصحية.

وفي بداية اللقاء، رحّبت وكيل وزارة الصحة بالنائب، وأثنت على الجهود التي يبذلها النائب مع أعضاء مجلس النواب، مشيدةً بالقضايا التي يتم مناقشتها وطرحها في اجتماعات المجلس النيابي، مؤكدةً في الوقت نفسه دعم وزارة الصحة ومساندتها لكافة الأمور التي تصب في مصلحة المواطن والوطن، متمنيةً لأعضاء المجلس النيابي التوفيق والسداد فيما يقومون به لخير مملكة البحرين وشعبها. وأكدت وكيل وزارة الصحة استمرار الوزارة في تحسين جودة خدماتها، كما أكدت على ضرورة توثيق التعاون بين مجلس النواب ووزارة الصحة بما يخدم المجتمع البحريني.

من جانبه، تطرق النائب بن حويل إلى بعض الخدمات الصحية المقدمة لقاطني دائرة النائب، حيث وعدت وكيل وزارة الصحة بالاطلاع عليها ودراستها واتخاذ الإجراءات المناسبة بما يصب في صحة المواطنين والمقيمين على أرض مملكة البحرين الحبيبة.

وفي ختام اللقاء، قدم النائب بن حويل خالص شكره وتقديره لوكيل وزارة الصحة على حسن الاستقبال وعلى المواضيع التي تم طرحها ومناقشتها، وأشاد بالجهد الكبير الذي تبذله وزارة الصحة من أجل تقديم خدمات صحية متميزة للجميع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً