العدد 4277 - الجمعة 23 مايو 2014م الموافق 24 رجب 1435هـ

جوالة المالكية تحتفي باليوم العالمي للتنوع البيولوجي

اقامت جوالة قرية المالكية يوم أمس الجمعة (23 مايو/ ايار 2014) مهرجانا ثقافيا وترفيهيا بساحل القرية، وذلك احتفالاً باليوم العالمي للتنوع البيولوجي.

ومن جهته قال قائد جوالة نادي المالكية سعيد منصور «احتفالنا بمناسبة اليوم العالمي للتنوع البيولوجي هو جزء من برامجنا التي حرصنا على إقامتها سنويا وخصوصا التي تخص البيئة التي تعزز من رسلتنا في الحفاظ على البيئة ونشر الوعي البيئي لدى المجتمع وصون الحياة البيئة التي تتعرض إلى خطر النقص أو التدمير في ضوء التطور الحاصل في العالم والنمو المتزايد في السكان الذي يهدد النظم البيولوجية وهذا يؤكد حرصنا للتأكيد على حث الحكومات والمجتمعات على ضرورة العمل على زيادة التنوع الحيوي والحفاظ عليه فبالمشاركة المجتمعية والرسمية والدولية يمكننا ان نحافظ على ما تبقى من هذه الكائنات الحية».

من جهة أخرى شكر رئيس لجنة الفعاليات والأنشطة في جوالة نادي المالكية عبدالعزيز صحيفة «الوسط» على تواجدها في تغطية الفعاليات التي تقيمها الحركة وكذلك الجهات الاهلية في قرية المالكية وعلى رأسها نادي المالكية متمنا من الجهات الرسمية تقديم الدعم المادي والمعنوي لجوالة نادي المالكية وخاصة المؤسسة العامة لشباب والرياضة متمثلة في هشام الجودر.

إقبال كبير من المواطنين على المهرجان الثقافي الترفيهي بمناسبة اليوم العالمي للتنوع البيولوجي
إقبال كبير من المواطنين على المهرجان الثقافي الترفيهي بمناسبة اليوم العالمي للتنوع البيولوجي

العدد 4277 - الجمعة 23 مايو 2014م الموافق 24 رجب 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 4:06 م

      كشاف

      أرجوآ من المؤسسة العامة للشباب و الرياضة أن تهب لجوالة نادي المالكية مخيم خاص بهم كما فعل الأمير السابق الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة لكشافة البحرين التابعة لوزارة التربية و يجب دعم الجوالة لما قدموه للبحرين من عطاء طوال هذه السنوات , و أشكر الوسط لإهتمامهم بالمجال الكشفي و خاصةً المجال الكشفي الخاص ( الغير تابع لوزارة التربية ) في زمن لم تهتم الصحافة بأخبار الكشفية .

    • زائر 1 | 11:10 م

      شكر الي جوالة ناذي المالكية

      حكومات لم تحتفل !! احتفلت حركة تجوالة رغم قلة الدعم تقيم فعاليتها البيئة و الثقافيه فشكرا إلى جوالة نادي المالكية و شكرا إلى صحيفة الوسط على هذا النشر و ندعوا المؤسسة العامة لشباب و الرياضة دعم هذه الغعاليات المميزه

    • زائر 6 زائر 1 | 2:54 ص

      شكرا لكم

      نتقدم بجزيل الشكر والعرفان لجوالة نادي المالكية على اقامة مثل هذه الفعاليات القيمة كما نود ان نوصل رسالة للموسسة العامة للشباب والرياضة بضرورة الالتفات لدعم مثل هذه الفعاليات في زمن قل فيه المتطوعون وندرة فيه الانشطة الاجتماعية فشكرا لكم ولجميع القائمين على مثل هذه الفعاليات.

اقرأ ايضاً