العدد 4276 - الخميس 22 مايو 2014م الموافق 23 رجب 1435هـ

وزير الصناعة: السياسات الحكومية نجحت في استقطاب كبريات المشاريع

وزير الصناعة يستقبل مجلس إدارة شركة فولاذ
وزير الصناعة يستقبل مجلس إدارة شركة فولاذ

نقل بيان رسمي لوزارة الصناعة والتجارة عن وزيرها حسن فخرو قوله إن السياسات الحكومية لمملكة البحرين نجحت في استقطاب كبرى المشاريع الاستثمارية.

وأشاد فخرو بالجهود المستمرة والخطوات الطموحة التي تبذلها الشركات الصناعية الكبرى في البلاد وسعيها المستمر والبارز في تعزيز أعمالها، ورفد الاقتصاد الوطني بكل ما يعكس تقدم الاقتصاد الوطني ونموّه وزدهاره.

وثمَّن الوزير الذي استقبل بمكتبه رئيس مجلس إدارة شركة فولاذ خالد البسام، والعضو المنتدب لشركة صلب خالد القديري، والمدير الفني لشركة صلب كاتسوماسا كوهاتا، ثمَّن الجهود المستمرة للشركات الوطنية والإقليمية والعالمية التي تتخذ من مملكة البحرين مقراً لأعمالها، والتي تتقاطع مع جهود الحكومة في تعزيز الاقتصاد الوطني، ورفده بالمقومات كافة التي من شأنها الارتقاء بالقطاع الصناعي والاقتصادي بشكل عام، الأمر الذي يحافظ على سمعة البحرين الاقتصادية، وموقعها المتقدم كبوابة للأعمال والاستثمار في المنطقة.

كما أكد الوزير حرص الحكومة على توفير البنية التحتية المؤهلة، والبيئة المناسبة لاحتضان المشاريع الاستثمارية بمستوياتها كافة مع ضمان إقامتها وعملها في مملكة البحرين ضمن أجواء استثمارية ومنظومة تشريعية متكاملة، مثنياً في الوقت ذاته على جهود شركة فولاذ وشركة صلب التابعة لها وتوجهاتهما للتوسع في أعمالهما في مملكة البحرين، الأمر الذي يؤكد ملاءمة البيئة الاستثمارية الصديقة في البحرين، ونجاعة السياسات والاستراتيجيات التي تتبعها الحكومة في هذا المجال.

كما أثنى الوزير على الجهود والخدمات التي تقدمها شركة «فولاذ» والدور الحيوي الذي تقوم به كواحدة من كبريات الشركات العاملة في قطاع الحديد والصلب.

وفي هذا الصدد أعرب خالد البسام عن بالغ تقديره للقيادة والحكومة على الجهود كافة التي تبذلانها في سبيل تذليل كل العقبات أمام القطاع الخاص، وتقديم كل التسهيلات والإمكانيات التي من شأنها مساعدة القطاع الصناعي في البلاد للقيام بدوره المطلوب، والإسهام بشكل فاعل في تنشيط الحركة التنموية في البلاد، مؤكداً في هذا الصدد حرص شركة الخليج للاستثمار الصناعي على تقديم كل الخدمات والمنتجات الصناعية المتطورة، والتي تلبِّي الاحتياج المحلي والعالمي.

العدد 4276 - الخميس 22 مايو 2014م الموافق 23 رجب 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً