العدد 4275 - الأربعاء 21 مايو 2014م الموافق 22 رجب 1435هـ

البوري: نحتاج الشراكات المجتمعية لإقامة فعاليات شبيهة بمعرض الكتب المستخدمة

البوري: الحضور الذي حظي به المعرض وتهافتهم على شراء الكتب دليل على أهمية هذه الفعاليات
البوري: الحضور الذي حظي به المعرض وتهافتهم على شراء الكتب دليل على أهمية هذه الفعاليات

أكد رئيس مجلس بلدي المنطقة الشمالية السابق، يوسف البوري أن هناك حاجة للمزيد من الشراكات المجتمعية، لإقامة فعاليات شبيهة بمعرض الكتب المستخدمة الثاني، الذي يقيمه مجلس بلدي الشمالية وصحيفة «الوسط».

وقال البوري، على هامش افتتاح المعرض أمس الأربعاء (21 مايو/ أيار 2014)، إن المبادرات الخيرة تؤتي ثمرها بعد اتخاذها، وهذا ما حصل في معرض الكتب المستخدمة، الذي يقام للمرة الثانية تحت عنوان «الكتاب حق للجميع».

وأضاف «أنا سعيد أن أشهد افتتاح المعرض الثاني للكتب المستخدمة، لأن البذرة التي بذرناها مع الخيرين نرى ثمرتها اليوم، وكل المبادرات الخيرة نسعد بتطورها وتواصلها».

وتابع «تعود مرة أخرى هذه المبادرات الخيرة، وتبين مدى أهمية هذا الحراك والشراكة الحقيقية، والذي تمثل في دور صحيفة «الوسط» مع مجلس بلدي المنطقة الشمالية، وهذه الشراكات دائماً ما تنتج مبادرات خيرة تعود بالنفع على الوطن والمجتمع، ولعل الحضور الذي حظي به المعرض منذ لحظة افتتاحه أمس، وخصوصاً من النخبة، وتهافتهم على شراء الكتب، دليل على أهمية هذه الفعاليات، وفي هذا الوقت بالذات، وانعكاساتها الإيجابية».

وأكد الحاجة إلى المزيد من هذه الفعاليات، «ونحن نشكر صحيفة «الوسط» ورئيس تحريرها والمجلس البلدي، وجميع المنظمين والمساهمين في إنجاح المعرض»، مشيراً إلى أنه «منذ الوهلة والخطوة الأولى في إقامة هذا المعرض قبل 4 أيام، كنا ندرك أهمية هذه الفعاليات، واليوم نرى الحضور الكبير في المعرض».

وعاد البوري بذاكرته إلى الوراء، قائلاً: «لا يمكن أن ننسى المؤسسين لمعرض الكتب المستخدمة، وأنا أجول في المعرض تذكرت أناساً، ولعل أحد أهم أسباب حضوري وتواجدي، أنني أريد تسجيل لحظة وفاء وكلمة لمن كان لهم الدور الأبرز في انطلاقة المعرض الأول، وهو الشهيد عبدالكريم فخراوي، الذي لولاه لما كان هذا المعرض قائماً، فهو كان الداعم الكبير والقوي والمساند لأبعد الحدود. وأيضاً أتذكر المرحوم الشاب كميل أبوزهيرة، فهو الشاب الوفي لبلاده، كان يعمل بجد وإخلاص في هذا العمل».

وعبر عن شكره لكل من عمل وأسهم من أجل إقامة معرض الكتب المستخدمة الثاني، ونأمل أن يستمر المعرض حتى يعود بالنفع على هذا الوطن العزيز.

العدد 4275 - الأربعاء 21 مايو 2014م الموافق 22 رجب 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 11:28 ص

      فخر لبلدك

      تعجز هذه الكلمات عن وصف هذا الرجل ...

    • زائر 2 | 7:07 ص

      مشكور يا البوري

      نشكر رئيس المجلس البلدي السابق الاستاذ يوسف البوري الذي لازال متربعا على عروش قلوب ابناء بلده ، زرعتم والآن تحصدون مازرعتموه فلم ننسى ماقمت به من اعمال كثيره للبلد ولازلت تعمل فلكم منا الف تحيه وشكر وعرفان

    • زائر 1 | 2:46 ص

      لا اله الا الله

      والله انت فاضي الناس في شنو وانت في شنو بدل هل هرير طالب لهم بشغل ومسكن

    • زائر 4 زائر 1 | 11:32 ص

      كيفه الرجال

      ما أظن شغلة الرجال أن يدور لك على بيت ولا شغل روح دور بروحك

اقرأ ايضاً