العدد 4274 - الثلثاء 20 مايو 2014م الموافق 21 رجب 1435هـ

«اللجنة المشتركة» توصي بزيادة المربعات الصفراء والكاميرات عند إشارات «العاصمة»

اجتماع اللجنة المشتركة بين المرور وأمن العاصمة والأشغال
اجتماع اللجنة المشتركة بين المرور وأمن العاصمة والأشغال

أوصت اللجنة المشتركة بين الإدارة العامة للمرور ومديرية أمن العاصمة ووزارة الأشغال، وبحضور ممثلين عن الجهات المعنية، بزيادة المربعات الصفراء وتوفير عدد أكبر من الكاميرات عند الإشارات المرورية، وتوفير مواقف للسيارات في مناطق العاصمة، وبالأخص التي تشهد حركة حيوية، مع التركيز على إنشاء جسور للمشاة بدلاً من إشارات العبور، وذلك لسلامة المشاة والحد من الازدحام، وتحويل عدد من الشوارع الفرعية من اتجاهين إلى اتجاه واحد.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأول للجنة في دورتها الأولى بمبنى محافظة العاصمة برئاسة محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة، حيث ناقش المجتمعون المشاكل المرورية في العاصمة، والتي تركزت على الاختناقات والازدحامات في الشوارع الرئيسية.

من جانبه، أشاد محافظ العاصمة بالتجاوب الإيجابي لكل من الإدارة العامة للمرور ومديرية أمن العاصمة ووزارة الأشغال للوقوف على المواضيع المتعلقة بالمشاكل المرورية، والعمل على إيجاد الحلول الملائمة لها، مؤكداً أن هذا التجاوب لم يأتِ إلا حرصاً من الجهات المختصة على توفير كافة الخدمات اللازمة التي تسهم في الحد من الاختناقات المرورية في العاصمة.

العدد 4274 - الثلثاء 20 مايو 2014م الموافق 21 رجب 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:11 ص

      عليكم بإيجاد حلول فعليه لخدمة المواطنين وليس لنهبهم

      على ما أعتقد بأن اللجنة لها دوافع إحتساب مخالفات مرورية ضد السواق لزيادة مدخول إدارة المرور ... وإلا لماذا كل هذه الخطوط و الكايمرات !! أين هي وزارة التخطيط التي يجب أن تكون هي المسئول الأول و الأخير عن تيسير الحركة المرورية و تيسير مصالح الناس بدلاً من هذه السرقات اليومية من الشعب ... إستحو على ويهكم و أعملو للوطن و المواطنين ... كلها (توفير مواقف للسيارات في مناطق العاصمة، إنشاء جسور ،سلامة المشاة ، الازدحام ، التحويل ) قبل 30 سنه ولاشي يذكر حتى الأن ... أخوكم العالي

اقرأ ايضاً