العدد 4273 - الإثنين 19 مايو 2014م الموافق 20 رجب 1435هـ

جامعة البحرين: التسجيل للبرنامج الصيفي من 1 إلى 5 يونيو المقبل

أقرّت جامعة البحرين طرح البرنامج الدراسي الصيفي للعام الدراسي 2014/2013، فيما أعلنت عمادة القبول والتسجيل بدء التسجيل للبرنامج عن طريق الموقع الإلكتروني للجامعة، في الفترة من (1 إلى 5 يونيو/ حزيران المقبل).

وقال رئيس الجامعة إبراهيم جناحي: «إن مجلس الجامعة ناقش موضوع طرح البرنامج من كافة جوانبه المطلوبة لتنفيذه، دعماً للجسم الطلابي، وجرياً على العرف الجامعي السائد في الأعوام الماضية في الجامعة».

وأضاف أنه»وبعد الاطمئنان إلى توفر جميع مكونات الدعم الأكاديمي واللوجستي، وعلى ضوء كل المعطيات، تم إقرار طرح مقررات البرنامج الدراسي الصيفي لهذا العام أسوة بالأعوام الماضية»، مشيراً إلى أن إدارة الجامعة تعرف ما الذي يشكله البرنامج الدراسي الصيفي من تخفيف على الطلبة في مسيرتهم الدراسية، وتقليل من مدة بقائهم في الجامعة، وأهمية أن يتخرج الطالب في المدد الزمنية المخطط لها.

من ناحيتها، دعت عمادة القبول والتسجيل الطلبة للتقيد بالتعليمات الخاصة بالتسجيل، ودفع الرسوم الخاصة بهذا البرنامج، مشيرة إلى أن جميع تفاصيل البرنامج الدراسي الصيفي سيجري الإعلان عنها لاحقاً.

العدد 4273 - الإثنين 19 مايو 2014م الموافق 20 رجب 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:48 م

      كلمة حق

      لكن الجامعة لم توضح إلى الآن المخصصات التي ستدفع للقائمين على التدريس في الفصل الصيفي علما بأنها قد اقتطعت أكثر من نصف المخصصات في الفصل السابق مما دفع أكثر الأساتذة من الامتناع عن المشاركة في التدريس

اقرأ ايضاً