العدد 4273 - الإثنين 19 مايو 2014م الموافق 20 رجب 1435هـ

القائد العام يلتقي رئيس هيئة القضاء العسكري بالجيش الكويتي

اجتمع القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، بمكتبه بالقيادة العامة صباح أمس الإثنين (19 مايو/ أيار2014) مع رئيس هيئة القضاء العسكري بالجيش الكويتي اللواء الركن حقوقي عبدالوهاب السلاحي، والوفد المرافق له بمناسبة زيارتهم للقضاء العسكري بقوة دفاع البحرين.

وخلال الاجتماع رحّب القائد العام لقوة دفاع البحرين برئيس هيئة القضاء العسكري بالجيش الكويتي، مشيداً بعمق العلاقات الأخوية الوطيدة والمتميزة التي تربط البحرين بدولة الكويت، وحرص القيادتين في البلدين على تطويرها في كافة المجالات.

وتأتي هذه الزيارة في إطار التعاون القائم بين قوة دفاع البحرين والجيش الكويتي وذلك في المجال القضائي، حيث تهدف الزيارة إلى زيادة سبل التعاون ما بين القضاء العسكري البحريني وهيئة القضاء العسكري الكويتي، بالإضافة إلى الاطلاع على سير العمل في القضاء العسكري البحريني، وما وصل إليه من تطور، وبالأخص فيما يتعلق بمحكمة التمييز العسكرية وبرنامج القضاء العسكري الإلكتروني.

حضر الاجتماع مدير القضاء العسكري رئيس محكمة التمييز العسكرية العميد حقوقي يوسف راشد فليفل، والملحق العسكري بسفارة دولة الكويت لدى البحرين العميد الركن علي سليمان العساكر، وعدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين.

العدد 4273 - الإثنين 19 مايو 2014م الموافق 20 رجب 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً