العدد 4273 - الإثنين 19 مايو 2014م الموافق 20 رجب 1435هـ

رئيس الوزراء: المرأة البحرينية سجّلت قصصاً تستحق أن يُحتذى بها

مستقبلاً جمعية سيدات الأعمال

سمو رئيس الوزراء مستقبلاً مجلس إدارة جمعية سيدات الأعمال البحرينية
سمو رئيس الوزراء مستقبلاً مجلس إدارة جمعية سيدات الأعمال البحرينية

قال رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة: «إن المرأة البحرينية أثبتت نجاحها في الحياة التجارية والاقتصادية، وسجلت قصصاً تستحق أن تكون مثالاً يحتذى»، لافتاً إلى أن الحكومة قطعت أشواطاً في تمكين المرأة البحرينية وتأهيلها لتحقيق المزيد من الإنجازات التي تتعدى الحيز المحلي إلى الإقليمي والعالمي.

ولفت سمو رئيس الوزراء، خلال استقباله مجلس الإدارة الجديد لجمعية سيدات الأعمال أمس الإثنين (19 مايو/ أيار 2014)، لتلقي تهنئة الجمعية بمناسبة منح سموه الجائزة الذهبية للاتحاد الدولي لسيدات الأعمال والمهنيات، إلى أن البحرينية أثبتت بجدارة قدرتها على أن تكون شريكاً فاعلاً في التنمية التي حرصت الحكومة على أن يكون إعلاء صروحها بالشراكة بين جميع مكونات الشعب.

وشدّد سموه على أن الحكومة مستمرة بكل عزم وإرادة في مسيرة التنمية والتطوير من أجل حاضر ومستقبل أفضل للبحرين وشعبها، لافتاً إلى حرص الحكومة على تهيئة الأجواء المشجعة التي تحفز المرأة على قيادة دفة العمل الاقتصادي والسياسي والاجتماعي في البحرين.

ودعا سموه إلى الاستمرار بالعمل بخطى ثابتة باتجاه تركيز خطوات المرأة في الحركة التجارية لتتعزز مكانتها كعنصر مؤثر ومساهم في المسيرة الوطنية بكافة مناحيها، مشيداً بجهود الجمعية في خدمة الاقتصاد الوطني وتنميته من خلال برامجها المتنوعة، وتفعيل دور المرأة في مسيرة التنمية الاقتصادية.

من جانبها، أشادت رئيسة الجمعية أحلام جناحي، بدور سمو رئيس الوزراء في نهضة البحرين وتطورها على المستويات كافة، وبما حققته البحرين في ظل رؤية سموه من إنجازات متعددة كانت ولا تزال موضع تقدير المنظمات الدولية. ونوهت بالمكانة المتميزة التي تبوأتها المرأة البحرينية على الأصعدة كافة، سياسياً واقتصادياً واجتماعياً، وما تحظى به من تقدير ودعم مستمر من جانب الحكومة برئاسة سموه.

وأكدت أن منح سمو رئيس الوزراء الجائزة الذهبية للاتحاد الدولي لسيدات الأعمال والمهنيات، يأتي تقديراً لدور سموه في التنمية الاقتصادية والبشرية التي جعلت البحرين تتربع عالياً في مصاف الدول العربية والعالمية في جميع المجالات، ولإيمان سموه بتفعيل دور المرأة ومساندة قضاياها في خدمة المواطنين.

العدد 4273 - الإثنين 19 مايو 2014م الموافق 20 رجب 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً