العدد 4272 - الأحد 18 مايو 2014م الموافق 19 رجب 1435هـ

رئيس الوزراء: الحكومة مستمرة بكل عزم وإرادة في مسيرة التنمية والتطوير

شدد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن الحكومة مستمرة بكل عزم وإرادة في مسيرة التنمية والتطوير من أجل حاضر ومستقبل أفضل للبحرين وشعبها .

ولدى تلقي سموه تهنئة جمعية سيدات الأعمال البحرينية بمناسبة منح سموه الجائزة الذهبية للاتحاد الدولي لسيدات الأعمال والمهنيات، أكد سموه أن الحكومة قطعت أشواطاً في تمكين المرأة البحرينية وتأهيلها لتحقيق المزيد من الانجازات التي تتعدى الحيز المحلي إلى الإقليمي والعالمي،لافتا سموه إلى أن البحرينية أثبتت بجدارة قدرتها على أن تكون شريكا فاعلاً في التنمية التي حرصت الحكومة أن يكون إعلاء صروحها بالشراكة بين جميع مكونات الشعب .

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي بقصر القضيبية صباح اليوم الأثنين (19 مايو / أيار 2014) لمجلس إدارة جمعية سيدات الأعمال البحرينية برئاسة أحلام جناحي، حيث رفعوا الى سموه رسالة تهنئة بمناسبة منح سموه الجائزة الذهبية للاتحاد الدولي لسيدات الأعمال والمهنيات والتي تعتبر الأولى على مستوى تاريخ الاتحاد التي يتم منحها لرجل من قادة التغيير وذلك تقديرا لانجازات سموه العريقة التي طالت مختلف الميادين وكافة الأصعدة التنموية .

وخلال اللقاء أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي بأن المرأة أثبتت نجاحها في الحياة التجارية والاقتصادية وسجلت قصصاً تستحق أن تكون مثالا يحتذى للمؤسسات التي تهتم بالمرأة عالمياً، لافتا سموه إلى حرص الحكومة على تهيئة الأجواء المشجعة التي تحفز المرأة على قيادة دفة العمل الاقتصادي والسياسي والاجتماعي في المملكة .

ودعا سموه إلى الاستمرار بالعمل بخطى ثابتة باتجاه تركيز خطوات المرأة في الحركة التجارية لتتعزز مكانتها كعنصر مؤثر ومساهم رئيس في المسيرة الوطنية بكافة مناحيها .

وفيما هنأ سموه مجلس الادارة الجديد لجمعية سيدات الأعمال البحرينية، فقد أشاد صاحب السمو الملكي بجهود الجمعية في خدمة الاقتصاد الوطني وتنميته من خلال برامجها المتنوعة ، وتفعيل دور المرأة في مسيرة التنمية الاقتصادية .

من جانبها، أشادت رئيسة جمعية سيدات الأعمال البحرينية بدور رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي في نهضة مملكة البحرين وتطورها على كافة المستويات، وبما حققته البحرين في ظل رؤية سموه من انجازات متعددة كانت ولا تزال موضع تقدير المنظمات الدولية.

ونوهت بالمكانة المتميزة التي تبوأتها المرأة البحرينية على كافة الأصعدة سياسيا واقتصاديا واجتماعيا، وما تحظى به من تقدير ودعم مستمر من جانب الحكومة برئاسة سموه، وأكدت أن منح رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الجائزة الذهبية للاتحاد الدولي لسيدات الأعمال والمهنيات تأتي تقديرا لدور سموه في التنمية الاقتصادية والبشرية التي جعلت مملكة البحرين تتربع عاليا في مصاف الدول العربية والعالمية في جميع المجالات ولإيمان سموه بتفعيل دور المرأة ومساندة قضاياها في خدمة المواطنين .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً