العدد 4272 - الأحد 18 مايو 2014م الموافق 19 رجب 1435هـ

رئيس الوزراء ينوه بتنامي العلاقات البحرينية الكورية وبازدهار التعاون التجاري والاقتصادي بين البلدين

نوه رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بتنامي العلاقات البحرينية الكورية وبازدهار التعاون التجاري والاقتصادي بين البلدين ، مشيدا سموه بالمواقف الكورية المساندة لمملكة البحرين في كافة المجالات وما تبديه على الدوام من استعداد لدعم جهود المملكة في حفظ أمنها واستقرارها والتصدي للإرهاب بكافة أشكاله .

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي بقصر القضيبية صباح اليوم الأثنين (19 مايو / أيار 2014) لسفير جمهورية كوريا جونها يو وذلك بمناسبة تسلمه مهام عمله كسفير لبلاده في المملكة ، حيث نقل الى سموه تحيات رئيس وزراء جمهورية كوريا تشونغ هونغون ، وتجديده الدعوة لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي لزيارة جمهورية كوريا .

وخلال اللقاء أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي حرص مملكة البحرين على تطوير مجالات التعاون بين البلدين في المجالات التجارية والاقتصادية والأمنية ، معربا سموه عن ترحيبه بمستوى التعاون والتنسيق بين مملكة البحرين وجمهورية كوريا في القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وتقديره للدعم الدائم جمهورية كوريا الصديقة لمملكة البحرين في المحافل الدولية .

وأكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي للسفير الكوري الجديد بأنه سيلقى كل الدعم والإسناد الذي يسهل مهام عمله الدبلوماسي دعما وتعزيز للعلاقات الثنائية والتعاون القائم بين البلدين الصديقين .

ومن جهته أشاد سفير جمهورية كوريا الصديقة لدى المملكة بما وجده من رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي من حرص على فتح آفاق جديدة للتعاون بين البلدين منوها بمواقف الحكومة الداعمة لكوريا في المحافل الدولية .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً