العدد 4272 - الأحد 18 مايو 2014م الموافق 19 رجب 1435هـ

الكعبي يبحث أوجه التعاون بين وزارة البلديات ومجلس النواب فيما يتعلق بالخدمات البلدية

المنامة – وزارة شؤون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

بحث وزير شؤون البلديات والتخطيط العمراني جمعة أحمد الكعبي أوجه التعاون بين وزارة شؤون البلديات والتخطيط العمراني ومجلس النواب فيما يتعلق بالخدمات البلدية التي تقدمها لأهالي المنطق.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بديوان الوزارة ممثل الدائرة السابعة بمحافظة العاصمة عضو مجلس النواب النائب عبدالحكيم الشمري.

وفي بداية اللقاء رحب جمعة الكعبي بالنائب الشمري ، وتمت مناقشة أبرز الموضوعات الخدمية المقدمة لأهالي الدائرة السابعة .

وأشاد الوزير بالجهود التي يبذلها النائب عبدالحكيم الشمري في متابعة طلبات واحتياجات أهالي الدائرة السابعة بالعاصمة ، مشيراً إلى سعي وزارة شؤون البلديات والتخطيط العمراني الدائم في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين باعتبارها الوزارة المسؤولة عن توفير متطلبات التنمية الحضرية المستدامة عبر تقديم مستويات عالية من الخدمات البلدية والزراعية والتخطيطية.

مؤكداً الوزير على حرص الوزارة في تسخير كافة إمكانياتها لتوفير الخدمات للمواطنين والعمل على تذليل كافة المشاكل المتعلقة بالجانب البلدي والتخطيطي ، وذلك بتوجيهات الحكومة برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

وأشاد وزير شؤون البلديات والتخطيط العمراني النائب عبدالحكيم الشمري بجهود وحرصه على متابعة كافة الامور المتعلقة بالخدمات التي تقدمها الوزارة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً