العدد 4272 - الأحد 18 مايو 2014م الموافق 19 رجب 1435هـ

بابكو تشارك بجناح متميز في معرض ومؤتمر (بتروتك 2014)

قام نائب رئيس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة بزيارة جناح شركة نفط البحرين (بابكو) في معرض ومؤتمر الشرق الأوسط للتكرير والبتروكيماويات التاسع (بتروتك 2014) .

والذي يقام حالياً برعاية من رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة في الفترة من 18 إلى 21 مايو / أيار 2014 بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات وذلك بتنظيم من شركة إدارة المعارض العربية وبالتعاون مع شركة آن أول ورلدإكزبشن وجمعية مهندسي البترول وبالتنسيق مع الهيئة الوطنية للنفط والغاز وبدعم منعدد من الشركات النفطية العالمية والخليجية والبحرينية.

حضر حفل الافتتاح وزير المالية الوزير المشرف على شئون النفط والغاز رئيس مجلس إدارة الهيئة الوطنية للنفط والغاز الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة وعدد من وزراء مملكة البحرين وكبار المسئولين بقطاع النفط والغاز.

كما حضر وقائع الافتتاح رئيس مجلس إدارة بابكو الرئيس التنفيذي بالوكالة عادل خليل المؤيد ولفيف من أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية.

يذكر أن جناح شركة بابكو يضم عددا من المطبوعات والكتيبات التي تتطرق إلى العمليات التشغيلية في بابكو وتستعرض تاريخ صناعة النفط ومراحل التطور التي مرت بها بابكو وارتقائها من شركة صغيرة إلى مؤسسة عملاقة في صناعة النفط.

كما يضم الجناح العديد من الفعاليات التي تستعرض التوجهات الحديثة في مضمار الصناعة ودور بابكو في تطوير منظومة هذا القطاع الحيوي من أجل دعم الاقتصاد الوطني لمملكة البحرين.

كما تجدر الإشارة أن مشاركة بابكو في هذه الفعالية تأتي في إطار التزامها بتعزيز حضورها في شتى المحافل الإقليمية والدولية من أجل تعزيز صورتها وترسيخ مكانتها بين شتى المؤسسات الصناعية في العالم.

يتضمن المؤتمر عدداً من الفعاليات والجلسات فضلاً عن استعراض ومناقشة أكثر من 100 ورقة من قبل خبراء ومسئولين تنفيذيين في قطاعات التكرير والبتروكيماويات وتكنولوجيا التشغيل والإنتاج من مختلفدول العالم.

ومن المقرر أن تدور جلسات المؤتمر، الذي يأتي هذا العام بعنوان"الفرص والحوافز لتمكين الصناعة النفطية"، حول عدة محاور رئيسية فيتقنيات التكرير والبتروكيماويات والاستثمار في المعامل المستقبلية وتطوير الموظفين وفق المعايير العالمية لتطوير الموارد البشرية وأفضل الممارسات في صناعة التكرير والبتروكيماويات وكل ما يتعلق بجوانب الصحة والسلامة والبيئة في الصناعة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً