العدد 4272 - الأحد 18 مايو 2014م الموافق 19 رجب 1435هـ

مراد: التمسك ببطاقة تخفيض للمتقاعدين .. وإقرار قانون المواصفات والمقاييس

القضيبية – مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

صرح رئيس لجنة الشئون المالية والاقتصادية بمجلس النواب النائب عبدالحليم مراد، أن اللجنة ناقشت في اجتماعا صباح اليوم الاثنين (19 مايو / أيار 2014) مشروع قانون بإصدار قانون حفظ وتبادل والمعلومات في المسائل الضريبية، المرافق للمرسوم رقم (30) لسنة 2014م، وارتأت اللجنة مخاطبة الجهات المعنية من أجل تزويدها بمرئياتها حول المشروع.

وأضاف مراد أن اللجنة بحثت في اجتماعها قرار مجلس الشورى بخصوص مشروع قانون بشأن إنشاء صندوق الادخار الوطني (المعد في ضوء الاقتراح بقانون المقدم من مجلس النواب)، وقررت اللجنة التمسك بقرار مجلس النواب بالموافقة على هذا المشروع الهام.

وأشار مراد أن اللجنة اطلعت في ذات الاجتماع على قرار مجلس الشورى بخصوص مشروع قانون بشأن منح بطاقة تخفيض للمتقاعدين (المعد في ضوء الاقتراح بقانون المقدم من مجلس النواب)، وقررت اللجنة التمسك بقرار مجلس النواب بالموافقة على هذا المشروع الذي يخدم فئة المتقاعدين.

وأوضح مراد أن اللجنة ناقشت مشروع في اجتماعها قانون بشأن المواصفات والمقاييس، المرافق للمرسوم الملكي رقم (81) لسنة 2013م، حيث تم استعراض رد وزارة الصناعة والتجارة، وجدول بمواد المشروع وتوصية اللجنة والتقرير المعاد، وقررت اللجنة إقرار المشروع ورفعه لهيئة المكتب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً