العدد 4272 - الأحد 18 مايو 2014م الموافق 19 رجب 1435هـ

"النقل البري" تشارك في فعالية "مؤسسة الشباب العالمي للنقل الجماعي"

المنامة – وزارة المواصلات 

تحديث: 12 مايو 2017

شاركت شئون النقل البري والبريد التابعة لوزارة المواصلات ضمن فعالية مؤسسة الشباب العالمي للنقل الجماعي المقامة على هامش فعاليات "مؤتمر ومعرض النقل لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2014م" والذي أقيم بمركز دبي التجاري العالمي بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

ويهدف تشكيل "مؤسسة الشباب العالمي للنقل الجماعي" هو إتاحة الفرصة للشباب من أجل المشاركة في تطوير قطاع المواصلات العامة حول العالم فضلاً عن تبادل الخبرات بين مختلف الدول. كما تسعى المؤسسة إلى تفعيل دور الشباب الذين يعدون سفراء للتوعية وتشجيع المجتمع بأهمية المواصلات العامة وتعزيز ثقافة النقل الجماعي باعتبارها الخيار الناجح للتنقل.

وتعتبر هذه المشاركة الأولى لمملكة البحرين في مجال الشباب والمواصلات العامة وتأتي هذه المبادرة ضمن رؤية واستراتيجية الوزارة الهادفة لتطوير شبكة النقل الجماعي ورفع جودة خدمات النقل فضلاً عن تسليط الضوء على الدور الذي يؤديه الشباب في مختلف القطاعات وذلك لكونهم ركيزة مهمة من ركائز تطوير قطاع المواصلات بمملكة البحرين. وقد قام عمر محمد يوسف وطلال صلاح السيد بتمثيل وزارة المواصلات في فعالية مؤسسة الشباب العالمي للنقل الجماعي التي أقيمت على هامش مؤتمر ومعرض النقل لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وحضر 34 شاباً وشابة من مختلف دول العالم استجابة لدعوة هيئة الطرق والمواصلات بدبي من أجل زيادة مشاركة الشباب في تطوير قطاع المواصلات العامة و ليكون لهم إسهام مباشر في عملية التنمية التي تشهدها امارة دبي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً