العدد 4272 - الأحد 18 مايو 2014م الموافق 19 رجب 1435هـ

غرفة التجارة الأمريكية في البحرين تعزز تواصلها مع أعضائها والمجتمع بشراكتها مع فينمارك كميونيكيشنز

أعلنت غرفة التجارة الأمريكية في البحرين عن دخولها في شراكة استراتيجية طموحة مع "فينمارك كميونيكيشنز"، الشركة البحرينية الرائدة في الاتصالات التسويقية لقطاع الأعمال ومقرها لندن والبحرين، وذلك لدعم جهود الغرفة في تعزيز قنوات الاتصال والتواصل مع أعضائها ومجتمع الأعمال ككل.

ووفقا لهذه الشراكة، ستعمل فينمارك كميونيكيشنز عن كثب مع غرفة التجارة الأمريكية في البحرين لمواصلة تطوير استراتيجية الغرفة الهادفة لتعزيز نشر الوعي بجهودها ومبادراتها الرامية لدعم أعضائها وإبقائهم على إطلاع دائم على فرص النمو المتاحة لتوسعة أعمالهم وازدهارها.

ومن الآن فصاعدا سيعمل الطرفان معا على تعزيز مشاركة مؤسسات الأعمال في فعاليات غرفة التجارة الأمريكية داخل البحرين وخارجها، مع التركيز على توفير منصة لتطوير أعمال كل الشركات والأفراد الأعضاء، وتعزيز التشبيك معهم ومشاركتهم الأفكار والفرص والتحديات الاقتصادية الرئيسية.

في السياق ذاته، وكجزء من الشراكة، أعربت فينمارك كميونيكيشنز عن ترحيبها بتزويد أعضاء غرفة التجارة الأمريكية من مختلف القطاعات بخدمات اتصال تسويقية فعالة ومبتكرة تسهم في تعزيز اسمائهم التجارية في الأسواق المحلية والإقليمية والدولية، حيث توفر فينمارك حاليا خدمات التواصل الفعال لكبرى المؤسسات المالية وشركات الخدمات والشركات الصناعية والعائلية في جميع أنحاء دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وعلى الصعيد الدولي أيضا.

واعرب رئيس غرفة التجارة الأمريكية في البحرين قيس حاتم الزعبي عن سعادته بالشراكة مع عضو الغرفة فينمارك كميونيكيشنز للمساعدة في بناء الوعي بالمزايا والفوائد العديدة التي توفرها عضوية الغرفة لقطاع الأعمال في المملكة منذ سنوات عديدة.

وقال ان غرفة التجارة الأمريكية تلعب دورا مهما في دعم قطاع الأعمال، وشراكتنا مع فينمارك ستمكننا من إبقاء أعضائنا على اطلاع دائما بأنشطتنا وفعالياتنا ومميزاتنا، إضافة إلى تعزيز فرص تطوير الأعمال أمامهم"، وأعرب عن ثقته الكاملة بأن "الشراكة بين المؤسستين ستعزز الخدمات التي نقدمها لعملائنا في مختلف القطاعات في البحرين وخارجها، كما أنها ستسهم في تعزيز أعمال الغرفة من خلال الخبرة الطويلة التي تتمتع بها فينمارك في السوق البحرينية والعالمية".

وأضاف رئيس الغرفة انه في إطار سعينا لتوسيع نطاق أعمالنا في البحرين وخارجها أردنا دائماً أن نتعاون مع المؤسسات الرائدة في مجال الاتصال والعلاقات العامة، ونحن فخورون جداً بالشراكة مع فينمارك التي تنتهج أعلى معايير العمل في مجال العلاقات العامة والاتصالات التسويقية على مستوى العالم، وهذه الشراكة دليل على الأداء الاستثنائي لفينمارك وجدارتها بدعم أعمال الغرفة مستخدمة خبرتها العملية الواسعة في قطاع الأعمال المحلي والإقليمي والدولي.

وتابع "نحن نعتقد أن الإنجازات العظيمة تبدأ بخليط من الأفكار والمبادرات التي يشارك فيها أكبر عدد ممكن من العقول التجارية المبدعة، ونريد من خلال شراكتنا مع فينمارك تأسيس منصة اتصال دائم وفعال مع الجميع بما يسهم في خلق جو من التفاعل الدائم والمثمر المفضي إلى تعزيز مسيرة الغرفة ويعود بالفائدة على مجتمع الأعمال والاقتصاد البحريني واقتصاد المنطقة ككل".

من جانبها قالت الرئيس التنفيذي لـ فينمارك كميونيكيشنز زهراء طاهر انه "كشركة متخصصة في مجال الاتصالات التسويقية الموجهة لمؤسسات ورجال الأعمال والمستثمرين يسرنا تطوير شراكتنا مع غرفة التجارة الأمريكية بالبحرين بما يسهم في تعزيز سمعتها والترويج لمبادراتها".

وأضافت طاهر "نحن كأعضاء في الغرفة استفدنا كثيرا من المزايا التي توفرها للشركات من جميع الأحجام وعبر جميع القطاعات إضافة إلى التشبيك مع كبار رجال الأعمال"، وأعربت عن تطلع فينمارك إلى مساعدة غرفة التجارة الأمريكية لتعزيز علاقاتها مع أعضائها من جهة والعلاقات بين الأعضاء أنفسهم من جهة أخرى، وذلك عبر تعزيز تفعيل قنوات التواصل المشتركة للخدمات والأنشطة والفعاليات المستقبلية التي يعنى بها مجتمع الأعمال في البحرين".

هذا وتتماشى اتفاقية الشراكة مع استراتيجية غرفة التجارة الأمريكية لإحداث تفاعل أكبر مع الأعضاء والشركات وصانعي القرار والرواد من خلال توفير أحدث حلول الاتصالات التسويقية التي توفرها فينمارك كميونيكيشنز، والتي اكتسبت سمعة عالية في مجال توفير أنجح خدمات العلاقات العامة والاتصالات التسويقية لطيف واسع من مؤسسات الأعمال في مختلفة القطاعات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً