العدد 4271 - السبت 17 مايو 2014م الموافق 18 رجب 1435هـ

نواف بن إبراهيم: لا نواجه مشاكل في إنتاج الكهرباء والماء

الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء ملتقياً مجلس «البلدي الجنوبي»
الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء ملتقياً مجلس «البلدي الجنوبي»

الوسط - محرر الشئون المحلية 

17 مايو 2014

أكد الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء الشيخ نواف بن إبراهيم آل خليفة، وجود وفر في الطاقة وفي المياه المحلاة، وأن الهيئة لا تواجه أية مشكلة في إنتاج خدمتي الكهرباء والماء.

وأشار، خلال زيارة قام بها إلى المجلس البلدي بالمحافظة الجنوبية، إلى أن الهيئة تمكّنت من إنجاز العديد من مشاريع نقل وتوزيع الكهرباء، وبناء المحطات الرئيسية والفرعية خلال الفترة الماضية، مشيراً إلى الانتهاء من تنفيذ العديد من مشاريع تشييد خزانات المياه وخطوط نقل المياه وتوزيعها.

ونوّه بأهمية التواصل بين أعضاء المجالس البلدية والمسئولين لنقل احتياجات ومتطلبات المواطنين، مستعرضاً أهم الإنجازات التي تمت بالمحافظة الجنوبية، من بينها إنشاء المحطات الرئيسية وافتتاح مركز الطوارئ، وتزويد المواطنين بمولدات كهربائية.

من جانبهم، استعرض رئيس وأعضاء مجلس بلدي المحافظة الجنوبية عدداً من الموضوعات المتعلقة باحتياجات مناطقهم، وخاصةً إقامة المحطات الفرعية لتقوية شبكة الكهرباء وإنارة بعض الطرق الفرعية وصيانة الإنارة القديمة واستبدالها بأخرى جديدة، واستكمال الأعمال من قبل المقاولين والانتهاء من أعمال الصيانة، وتوفير الطاقة للمشاريع الاستثمارية.

العدد 4271 - السبت 17 مايو 2014م الموافق 18 رجب 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً