العدد 4270 - الجمعة 16 مايو 2014م الموافق 17 رجب 1435هـ

30 طالباً بـ «الجابرية» يتعرفون على معهد «التنمية السياسية»

طلاب «الجابرية» لدى زيارتهم مقر معهد التنمية السياسية
طلاب «الجابرية» لدى زيارتهم مقر معهد التنمية السياسية

استضاف معهد البحرين للتنمية السياسية يوم الخميس الماضي (15 مايو/ أيار 2014) في مقره بأم الحصم، وفداً طلابياً من مدرسة الجابرية الثانوية للبنين ضم 30 طالباً للتعرف على المعهد، حيث استقبلهم عدد من موظفي إدارتي الإعلام والعلاقات العامة وإدارة شئون البرامج والتطوير السياسي.

وقامت رئيس وحدة شئون الوزارات ومؤسسات المجتمع المدني بالمعهد مريم اليامي بتعريف الطلبة بالمعهد وأهداف إنشائه، وبرامجه التدريبية والتوعوية، إضافة إلى آليات العمل التي يقوم بها، والأهداف التي تم تحقيقها وفق ماهو منصوص في مرسوم إنشاء المعهد، والبرامج المخصصة لكل شريحة من شرائح المجتمع. بعدها قدم أخصائي العلاقات العامة محمد فوزي شرحاً عن دور إدارة الإعلام والعلاقات العامة في المعهد وتواصلها مع المجتمع المحلي والخارجي عبر قنوات التواصل الرسمية والاجتماعية.

يذكر أن طلبة المدارس تعد شريحة مهمة لمعهد البحرين للتنمية السياسية، حيث يعوّل المعهد عليهم في عملية التنشئة السياسية المستقبلية، وقام المعهد العام الماضي بمسابقة وطنية شارك فيها قرابة الثلاثين مدرسة من مختلف محافظات البحرين لتفعيل قانون حقوق الطفل في الوسط المدرسي.

العدد 4270 - الجمعة 16 مايو 2014م الموافق 17 رجب 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:47 ص

      شكرا ابجابرية

      الاساتدة الافاضل معلمي مواد الاجتماعية الشكر لكم فقد كان للزيارة لي شخصيا فائدة عرفتني كيف أفكر أكثر وأكثر الشكر لكم واتمنى ان تكون طالبا متفوقا في كل الحياة شكرا لإدارة المدرسة

اقرأ ايضاً