العدد 4269 - الخميس 15 مايو 2014م الموافق 16 رجب 1435هـ

دار المحرق تنظم أمسية بمناسبة اليوم العالمي للعمال

نظمت دار المحرق لرعاية الوالدين بمقرها، وضمن برنامجها الدوري رأس الشهر، أمسية بمناسبة اليوم العالمي للعمال أحياها خليل الذوادي بعنوان «أضواء على السواعد التي ساهمت في بناء نهضة البلاد».

وفي أثناء الأمسية، بيّن الذوادي دور العمال في تقدم ونهضة البلد وقدم لهم الشكر تقديراً لجهودهم الطيبة ولدورهم الذي يؤدونه في بناء الوطن وتشييد صروحه الصناعية والزراعية والخدمية، كما قال إن العمال هم قاطرة التنمية، ورافعة النهضة من خلال برامج ومشروعات وخطط محكمة.

وحضر الأمسية عدد كبير من مختلف محافظات المملكة، حيث تم خلال الأمسية تكريم رواد الدار وعدد من العمال الذين لهم دور بارز في المجتمع. كما تم تكريم الفائزين ببطولة عمال المحرق الأولى التي تحمل أسماء فرجان المحرق.

وبدوره، قال المنسق العام لبرنامج رأس الشهر خميس علي جاسم إن الهدف من هذه الأمسية هو تقديم الشكر والتقدير لعمال البحرين المخلصين الذين ساهموا في بناء نهضة البلاد، ولتعريف جيل الأبناء والأحفاد كيف عاش آباؤهم وأجدادهم عشاقاً للوطن وعطاءً للناس، وقال إن ما يثلج القلب أن الحضور أبدوا إعجابهم بهذه الأمسية الرائعة ما يجعلنا نعقد العزم لإقامة العديد من الفعاليات المماثلة.

العدد 4269 - الخميس 15 مايو 2014م الموافق 16 رجب 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً