العدد 4268 - الأربعاء 14 مايو 2014م الموافق 15 رجب 1435هـ

طلبة "البحرين للمعلمين" يؤدون اختبار تحديد المستوى ويعرضون ملف المتعلم الإلكتروني

الصخير - جامعة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

أجرت كلية البحرين للمعلمين يوم الثلثاء اختبار تحديد المستوى في برنامج بكالوريوس التربية، وشارك فيه نحو 150 طالباً وطالبة من السنة الدراسية الأولى.

وقالت القائم بأعمال عميد كلية البحرين للمعلمين هنادا طه تامير "إن برنامج تحديد المستوى يطبق في نهاية العام الجامعي، وهو عبارة عن إجراء اختبارات عدة لطلبة السنة الأولى في: اللغة العربية، واللغة الإنجليزية، والرياضيات".

وأضافت"هذه الاختبارات تساعدنا على وضع الطلبة في مساقات التخصصات المختلفة وهي: اللغة العربية، واللغة الإنجليزية، والرياضيات والعلوم، وتخصص الحلقة الأولى (نظام الفصل)".

كما عرض طلبة السنة الرابعة في كلية البحرين للمعلمين بجامعة البحرين أعمال "ملف المتعلم الإلكتروني"، التي أنجزوها خلال أربعة أعوام دراسية.

ويحوي الملف أنشطة إلكترونية، وخبرات مكتسبة من الكلية ومدارس التربية العملية، وذلك بحضور لجنة من أكاديميي الكلية.وتهدف هذه الفعالية إلى إبراز قدرات طلبة الكلية وتقييم المهارات المطلوبة التي تمكنهم من الدخول في عالم التدريس.

وكرمت إدارة كلية البحرين للمعلمين أيضاً إحدى عشرة مدرسة ابتدائية لاستضافتها طلبة الكلية في التدريب الميداني، وذلك ضمن التعاون التربوي والميداني بين الكلية ووزارة التربية والتعليم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً