العدد 4268 - الأربعاء 14 مايو 2014م الموافق 15 رجب 1435هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عبدالجليل أحمد القشعمي، والد كلٍّ من: الشيخ محمدصالح وعبدالإله، عن عمر ناهز 84 عاماً. تقبل التعازي للرجال في مأتم باربار الشمالي، وللنساء في مأتم أم البنين في باربار.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى عائشة خليفة إبراهيم ضويحي، خالة يوسف أحمد البنكي وعلي حسن خميس، وعمّة كلٍّ من: عبداللطيف وحسن وخليفة وعبدالحليم ورزق وعطية وصقر وإبراهيم ماجد الضويحي، عن عمر ناهز 75 عاماً، وسيوارى جثمانها الثرى اليوم (الخميس) عند الساعة 8:30 صباحاً في مقبرة المحرق. تقبل التعازي للرجال في صالة أحمد عبدالملك بالبسيتين قرب مطعم الأبراج، وللنساء في منـزل المتوفى رقم 227 طريق 4805 مجمع 748 في المنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى السيدعلي أحمد حسين، والد كلٍّ من: سيدأحمد وسيدعلوي وسيدهادي وسيدمرتضى وسيدمهدي وسيدموسى وسيدباقر وسيدجابر وسيدمحمد. تقبل التعازي للرجال في مأتم السباسبة بقرية شهركان، وللنساء بمأتم الزهراء (أم عبدالله) بالمنطقة نفسها. اليوم (الخميس) آخر يوم لتقديم العزاء.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج جعفر علي عبدالوهاب، والد كلٍّ من: علي وعيسى وحسين وسلمان. تقبل التعازي للرجال في حسينية صدد، وللنساء في مأتم الزهراء.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4268 - الأربعاء 14 مايو 2014م الموافق 15 رجب 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً