العدد 4268 - الأربعاء 14 مايو 2014م الموافق 15 رجب 1435هـ

غلق بعض المسارات بشارع الفاتح بدءاً من اليوم

أعلنت إدارة العلاقات العامة والإعلام بوزارة الأشغال أن شئون الطرق بالوزارة، وبالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية، ستقوم بأعمال تبليط مشروع تقاطع ميناء سلمان، وأن ذلك يستدعي غلق بعض المسارات على مراحل.

وذكرت أن المرحلة الأولى تستدعي غلق مسارين، وتوفير مسار من شارع الشيخ عيسى بن سلمان بعد نفق ميناء سلمان للمرور المتجه غرباً إلى مدينة عيسى.

وسيتم العمل في الموقع المذكور ابتداءً من اليوم الخميس 15 مايو/ أيار الجاري الساعة 11 مساءً لمدة يومين، كما تستدعي غلقاً كلياً للمرور القادم من جسر الشيخ خليفة بن سلمان المتجه يميناً إلى شارع الفاتح والمرور القادم من إشارة تقاطع ميناء سلمان إلى شارع الفاتح باتجاه الشمال، وغلق المسار الأيمن من الجسر العلوي المؤدي من شارع الشيخ عيسى بن سلمان إلى شارع الفاتح، وسيتم العمل في الموقع المذكور ابتداءً من اليوم الخميس 15 مايو الساعة 10 مساءً إلى يوم السبت 17 مايو الساعة 5 صباحاً.

في حين تستدعي المرحلة الثانية غلق المسار الأيسر للجسر العلوي المؤدي من شارع الشيخ عيسى بن سلمان إلى شارع الفاتح، وسيتم العمل في الموقع المذكور ابتداءً من يوم السبت 17 مايو الساعة 5 صباحاً إلى يوم الأحد 18 مايو الساعة 5 صباحاً.

العدد 4268 - الأربعاء 14 مايو 2014م الموافق 15 رجب 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً