العدد 4268 - الأربعاء 14 مايو 2014م الموافق 15 رجب 1435هـ

«الأطباء» و«الدفاع» يبحثان توحيد مزايا الأطباء المدنيين والعسكريين

الوسط - محرر الشئون المحلية 

14 مايو 2014

بحث رئيس جمعية الأطباء محمد عبدالله رفيع مع قائد الخدمات الطبية الملكية بقوة دفاع البحرين اللواء طبيب الشيخ خالد بن علي آل خليفة العديد من النقاط الهادفة للنهوض بالطبيب البحريني ومن بينها مساواة الأطباء المدنيين بمستشفى قوة الدفاع بنظرائهم العسكريين، وأشاد رئيس الجمعية بمدى الاهتمام والتفهم اللذين أبداهما اللواء لوضع الطبيب بشكل عام في مملكة البحرين وضرورة النهوض به.

وأوضح رفيع أن الاجتماع تطرق إلى العمل على المساواة بين جميع الأطباء في مملكة البحرين من حيث الامتيازات والكادر، وتوحيد الامتيازات بين الطبيبين المدني والعسكري، إضافة إلى تفعل كادر أطباء الأسنان، ولفت إلى أن مجلس إدارة الجمعية حرص على توجيه دعوة لجميع الأطباء في مستشفى قوة الدفاع لتعزيز مشاركتهم الفعالة في نشاطات الجمعية ولجانها ومجلتها ورسم استراتيجيتها العامة وتحقيق أهدافها.

وفي السياق ذاته، أكد رفيع أن وجود خليط من الأطباء في مجلس إدارة جمعية الأطباء من مختلف مستشفيات مملكة البحرين ومن بينها وزارة الصحة والمستشفى العسكري ومستشفى الملك حمد وطب الأسنان يخدم الطبيب البحريني أينما كان موقعه.

وأعرب رئيس الجمعية عن شكره للواء طبيب الشيخ خالد بن علي آل خليفة على دعمه ومؤازرته الشخصية لجمعية الأطباء في سعيها لتحقيق هدفها الأسمى المتمثل بالنهوض بالطبيب البحريني.

العدد 4268 - الأربعاء 14 مايو 2014م الموافق 15 رجب 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً