العدد 4267 - الثلثاء 13 مايو 2014م الموافق 14 رجب 1435هـ

احتجاز معلم بمعهد ديني اسلامي في باكستان لاتهامه باغتصاب طالبة

ذكر مسؤولون باكستانيون اليوم الأربعاء (14 مايو / أيار 2014) أن الشرطة في شمال غرب باكستان ألقت القبض على معلم بمعهد إسلامي واثنين اخرين بناء على اتهامات باغتصاب طالبة بالمعهد .

وقال رئيس الشرطة المحلي ذو الفقار جدعون إن الرجال الثلاثة استدرجوا الفتاة عبر طالبة اخرى بذريعة توصيلها إلى المنزل بعد انتهاء اليوم الدراسي بالمعهد أمس الثلثاء حيث قاموا باغتصاب الفتاة في السيارة .

وتابع ذو الفقار ان المشتبه فيه الرئيسي يدعي قاري نصير وهو مدرس قرآن في معهد إسلامي بإحدى القرى . وألقى حشد غاضب الحجارة على سيارة للشرطة عندما احضرت المشتبه بهم إلى المحكمة صباح اليوم .

وتعد الادانات في قضايا الاغتصاب نادرة في باكستان نظرا لما يسميه خبراء القانون قوانين معقدة وبالية نابعة من الفهم غير الدقيق للشريعة الإسلامية.

ويجب على الضحية تقديم رجلين مسلمين " بالغين وورعين " على الأقل لدعم الاتهامات بموجب القوانين التي سنت في ثمانينات القرن الماضي من قبل الحاكم العسكري الجنرال ضياء الحق . وعادة ما يتهم الضحايا بالدعارة في حال لم يفلحوا في اثبات الاتهامات ضد المغتصبين .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 8:25 ص

      إلى زائر رقم 1

      يا أخي أفهم بالأول جريدة الوسط ماجابت شيء تعيب عليه لكنها نقلت الخبر من مصدره الأصلي من أحداث ومسميات وبعدين هؤلاء الاشخاص من تلك الدول والذين يدعون الإسلام والتدين ليس بغريب عليهم من مثل تلك التصرفات الشيطانية ولو تبحرت قليلا عن مثل تلك الأمور لوجدتها كثيره في بلادهم فضلا عن تصرفاتهم الشيطانية في البحرين والتاريخ يشهد بذلك

    • زائر 3 | 7:18 ص

      للتذكير فقط

      في صحيفه بحرينيه نشرت خبر عالم دين وخادمه في الصفحه الاولى والصفحه الاولى مو حق هالاخبار يعني من صوبكم غفور رحيم ومن صوبنا شديد العقاب اقول احنا مو مثل انعم مانقول لانهم من هالطائفه اللي يغلط يتحمل غلطه لا جماعته ولا دينه ليهم شغل باختصار لا تناقض نهجك

    • زائر 1 | 6:16 ص

      كفاكم تشهيرا بالمسلمين

      جريدتكم إتجاهها معروف للقاصي والداني فهي تهاجم دائما الاتجاه الاسلامي على حساب تبييض الاتجاه الصفوي الدخيل على الاسلام، وإلا فماذا يعني أن يتم إتهام معلم يدرس القرآن في باكستان بهذه التهمة إن صحت وأنتم تقولون بأن المتهم بريء حتى تثبت إدانته؟ والأكثر من ذلك كيف تذكرون إسمه؟ ألستم من إدعيتم بعدم نشر أسماء المتهمين في الاجرام في البحرين إلا بعد إدانتهم؟ القضية معروفة وهي الحقد الأصفر للصفوية.

    • زائر 2 زائر 1 | 6:39 ص

      لا تختلط عليك الأمور

      الحدث في باكستان والمغتصبين للفتاة رجال دين من مذهب معين والمشكلة هي أنهم غلبت عليهم شهوتهم الحيوانية وهم كذلك يكونون بفعلتهم فلا تختلط عليك الأمور ....

    • زائر 4 زائر 1 | 7:57 ص

      عجبا من طائفيتك المقيتة

      الخبر منقول من وكالة اجنبية كماهو ولاتتحمل الوسط مسؤلية الاسماء لانه صادر من وكالة مرخص لها في بلدها. ثم الان احسست بالغضب لان الشخص المذكور من طائفتك!! وتستكثرون علينا حراكنا وكل يوم يعلن اسماء شبابنا كارهابيين وتعرض صورهم في الجرائد والتلفزيون !!

    • زائر 7 زائر 1 | 10:55 ص

      كفاك

      زائر 1 اتمنى لو أرى موقفك من وزارة الداخلية البحرينية و بقية الصحف الموالية للحكومه حينما تعرض اسماء المواطنين و تتهمهم بالإرهاب و تنشر صورهم علننا في كل القنوات الإعلاميه بما فيها التلفزيون الرسمي قبل.محاكمتهم... هل يحرم عليك الإعتراض على ولي امرك حينها ؟! ام لأنهم ينتمون لطائفة معينه فلا يهمك امرهم ... ارتقي بنفسك ارجوك . وكما نقول : يبي لك تنظف نفسك عن هالكره و الحقد الي فيك

اقرأ ايضاً