العدد 4267 - الثلثاء 13 مايو 2014م الموافق 14 رجب 1435هـ

العاهل يتسلم أوراق اعتماد 5 سفراء جدد لدى البحرين

تسلم عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في احتفال جرى في قصر الصخير أمس (الثلثاء) أوراق اعتماد خمسة سفراء جدد لدى مملكة البحرين، هم: سفير جمهورية كوريا جونها يو، سفير جمهورية بيروادوردو مارتيني ماشيد، سفير مملكة بوتان داشو تاشي بنتسوج، سفير جمهورية اليونان ثيودوروس ثيودورو، سفير جمهورية النمسا أولريخ فرانك.

وتبادل جلالة الملك مع السفراء الجدد الكلمات الترحيبية بهذه المناسبة، مشيداً بالعلاقات الثنائية الطيبة القائمة بين مملكة البحرين ودولهم الصديقة وبما وصلت إليه من تقدم ونمو في المجالات كافة، متمنيا جلالته لهم كل التوفيق والنجاح في مهماتهم الدبلوماسية لتعزيز علاقات الصداقة والتعاون مع مملكة البحرين.

ونقل السفراء الجدد الى جلالة العاهل تحيات رؤساء دولهم وتمنياتهم الطيبة لجلالته موفور الصحة والسعادة ولمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار، مشيدين بالعلاقات الثنائية الوثيقة التي تربط دولهم مع البحرين في المجالات المختلفة.

حضر مراسم تقديم الاعتماد وزير الديوان الملكي ووزير المتابعة بالديوان الملكي ومستشار جلالة الملك لشئون الاعلام، ومستشار جلالة الملك للشئون الدبلوماسية، ووزير الدولة للشئون الخارجية، ورئيس المراسم الملكية.

وكان السفراء الجدد وصلوا الى قصر الصخير كل على حدة، حيث كان في استقبالهم رئيس المراسم الملكية، وجرت لهم المراسم المعتادة في مثل هذه المناسبات.

جلالة الملك مستقبلاً السفير الكوري
جلالة الملك مستقبلاً السفير الكوري

العدد 4267 - الثلثاء 13 مايو 2014م الموافق 14 رجب 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً