العدد 4267 - الثلثاء 13 مايو 2014م الموافق 14 رجب 1435هـ

إطلاق برنامج «منافسة البحرين لقطاع الأعمال» في نوفمبر

المؤتمر الصحافي للإعلان عن إطلاق منافسة قطاع الأعمال - تصوير عيسى إبراهيم
المؤتمر الصحافي للإعلان عن إطلاق منافسة قطاع الأعمال - تصوير عيسى إبراهيم

أعلنت فينمارك كميونيكشنز ومعهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية عن إطلاق «منافسة البحرين لقطاع الأعمال» للموسم الرابع على التوالي والهادفة إلى تحقيق أكبر قدر ممكن من التواصل الفعال بين العاملين في مختلف مؤسسات الأعمال في البحرين من جهة وبين تلك المؤسسات ومختلف شرائح المجتمع البحريني من جهة أخرى، إضافة إلى منح فرصة غير مسبوقة أمام كوادر تلك المؤسسات ليظهروا معلوماتهم المهنية ويختبروا ثقافتهم في أجواء من التنافس الصحي الممتع.

وتجري منافسة البحرين لقطاع الأعمال هذا العام في نوفمبر/ تشرين الثاني وديسمبر/ كانون الاول المقبل تزامنا مع العيد الوطني لمملكة البحرين، على مدى أربع ليال متتالية تتنافس فيها أربع فرق تمثل شركات في قطاع واحد مصرفي أو مالي أو تأمين أو عام أمام مئات المشاهدين مباشرة، وتخصص كل ليلة لقطاع من القطاعات السابقة، وتفضي المنافسة إلى عقد جولة ختامية بين الفرق الأربع الأولى على كل قطاع، وصولا إلى مرحلة التتويج وإعلان الفائزين.

وقال رئيس التسويق والاتصالات في ومعهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية هشام أبوالفتح: «إن المعهد يعمل على تقديم تعليم هادف وحلول التدريب في جميع القطاعات».

وكشف أبوالفتح خلال المؤتمر الصحافي أن المعهد وقع اتفاقية رعاية مع فينمارك كوميونكيشنز للسنوات الثلاث المقبلة، وقال «نحن نتطلع إلى العمل معا لتعزيز أثر المنافسة الإيجابي على قطاع الأعمال في البحرين وتحقيق الأهداف المنشودة».

من جانبه أعرب نائب المدير العام - الخدمات غير المالية بمجموعة بنك البحرين للتنمية الشيخ هشام بن محمد آل خليفة عن تفاؤله بأن يسهم انضمام البنك إلى فينمارك كميونيكشنز ومعهد البحرين للدراسات المالية والمصرفية من خلال تنظيم منافسة البحرين لقطاع الأعمال في تعزيز الوعي والوصول إلى قطاع خاص قوي ومزدهر في مملكة البحرين.

من جانبها أوضحت الرئيس التنفيذي لفينمارك كميونيكشنز زهراء طاهر أن منافسة البحرين لقطاع الأعمال تأتي في نسختها الرابعة هذا العام بعد النجاح الباهر الذي حققته خلال السنوات الثلاث الفائتة معززة بتراكم خبرات التجربة السابقة وبأفكار جديدة تسهم في تحقيق أهدافها بأقصى فاعلية ممكنة، وأعربت عن سعادتها بالإعلان عن الحدث لهذا العام بالتعاون مع معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية ومجموعة بنك البحرين للتنمية.

العدد 4267 - الثلثاء 13 مايو 2014م الموافق 14 رجب 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً