العدد 4267 - الثلثاء 13 مايو 2014م الموافق 14 رجب 1435هـ

«نسيج» تعلن عن بيع 85 % من الوحدات بمشروع ياسمينة سار

مجسم المشروع
مجسم المشروع

أعلنت شركة نسيج العقارية، وهي شركة عاملة في المجال العقاري وتطوير البنية التحتية في مملكة البحرين، عن بيع أكثر من 85 في المئة من الوحدات السكنية بمشروع «ياسمينة سار» وذلك بمعرض الخليج للعقار 2014م الذي أقيم في الفترة 6 - 8 مايو/ ايار 2014 في مركز البحرين الدولي للمعارض.

وأشار العضو المنتدب لشركة نسيج محمد خليل السيد إلى «الإقبال منقطع النظير الذي شهدته مشاريع نسيج المعروضة خلال معرض الخليج للعقار على مدى أيامه الثلاثة، والتي شملت مشروعي ياسمينة سار في منطقة سار والمدينة الشمالية بالتعاون مع وزارة الإسكان، حيث شهد كلا المشروعين اهتماماً كبيراً رغم كونهما موجهين الى فئتين مختلفتين من السوق العقارية».

وأكد السيد أهمية مشروع الشراكة الإسكاني مع وزارة الإسكان، والذي شهد اهتماماً ملحوظاً من قبل الزوار خلال المعرض باعتباره أول وأضخم مشروع من نوع الشراكة بين القطاع العام والخاص في مملكة البحرين والمنطقة، حيث يوفر المشروع 2,800 وحدة سكنية اجتماعية وميسرة في المدينة الشمالية ومنطقة اللوزي.

وأفصح عن نجاح الشركة في تسويق عدد كبير من الفلل الفخمة في مشروع ياسمينة سار السكني في منطقة سار.

وصرح السيد في بيانه الصادر امس الثلثاء (13 مايو/ ايار 2014) قائلاً: «يسرنا أن نعلن بأنه تم بيع أكثر من 85 في المئة من الوحدات في مشروع ياسمينة سار، وذلك خلال مشاركتنا الفعالة في معرض الخليج للعقار الأسبوع الماضي، حيث قمنا بعرض 27 فيلا فخمة وعدد من الأراضي على مساحة كلية تبلغ نحو 17,000 متر مربع، والتي يخطط لبنائها في السنتين القادمتين بمستويات عالية الجودة مع تخطيطات مفتوحة لتناسب نمط الحياة العصرية».

هذا، وبيّن السيد أن الشركة قامت بعرض هذه الفلل للمرة الأولى في المعرض وأنها أيضاً أنهت مرحلة التصميم مؤخراً مع مؤسسة محمد صلاح الدين للاستشارات الهندسية (MSCEB). ويتميز المشروع بموقعه الإستراتيجي في منطقة سار، ويقدم فللاً عالية الجودة بأسعار تنافسية ملائمة لذوي الدخل المتوسط.

كما علق على الوحدات السكنية الميسرة التي تقدمها شركة نسيج بالشراكة مع وزارة الاسكان قائلا: «لقد حققنا تقدماً ممتازاً في مبيعات المشروع الذي يقدم وحدات سكنية ميسرة في المدينة الشمالية. فقد تم عرض 367 وحدة ميسرة تشمل فللاً وشققاً في الجزيرة المطورة حديثاً بأسعار مغرية للبحرينيين، حيث تبدأ الأسعار من 96,000 دينار بحريني للفلل المقابلة للبحر، و44,800 دينار بحريني للشقق».

وأكد السيد استمرار المبيعات في مشروع المدينة الشمالية ومشروع ياسمينة سار، وقال: «نحن مستمرون في المبيعات عبر جناحنا في مجمع السيف لكلا المشروعين، ونرحب بجميع الراغبين في الاستفسار ومشاهدة نماذج المشاريع والحجز يومياً من 10 صباحاً حتى 9 مساءً بالقرب من مدخل المجمع رقم 9».

وأشار الى أن المتطلبات لحجز الوحدات في المدينة الشمالية تقتصر على إحضار البطاقة الذكية، وجواز السفر، بالإضافة إلى رسوم الحجز وهي 500 دينار بحريني (غير قابل للاسترجاع). ووفقاً للاتفاقية المبرمة بين الشركة ووزارة الإسكان فإن الشركة، في المرحلة الحالية، تستقبل الحجوزات للبحرينيين ذوي الدخل الأسري الذي لا يتجاوز 2,000 دينار بحريني فقط.

أما بالنسبة لمشروع ياسمينة سار، فيمكن للزبائن حجز الوحدات السكنية بإحضار البطاقة الذكية، وجواز السفر، ورسوم الحجز 5,000 دينار بحريني.

جناح شركة نسيج في معرض الخليج للعقار
جناح شركة نسيج في معرض الخليج للعقار

العدد 4267 - الثلثاء 13 مايو 2014م الموافق 14 رجب 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:56 ص

      المدينة الشمالية

      لقد تم بيع المدينة الشمالية ... لمستثمرين و الاسكان تسوق انها للمستفيدين من خدماتها ... المشروع تم دفنة من قبل الدولة .... و ان تكلمنا صرنا خونة و اصحاب اجندات خارجية اتقوا اللة

اقرأ ايضاً