العدد 4266 - الإثنين 12 مايو 2014م الموافق 13 رجب 1435هـ

جلالة الملك يتسلم أوراق اعتماد خمسة سفراء جددا

تسلم عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في احتفال جرى في قصر الصخير هذا اليوم اوراق اعتماد خمسة سفراء جددا لدى مملكة البحرين.

فقد تسلم جلالته اوراق اعتماد كل من جمهورية كوريا جونها يو سفير وسفير جمهورية بيرو ادوردو مارتيني ماشيد وسفير مملكة بوتان داشو تاشي بنتسوج وسفير جمهورية اليونان ثيودوروس ثيودور وسفير جمهورية النمسا أولريخ فرانك.

وقد تبادل جلالة الملك مع السفراء الجدد الكلمات الترحيبية بهذه المناسبة ، مشيدا بالعلاقات الثنائية الطيبة القائمة بين مملكة البحرين ودولهم الصديقة وبما وصلت اليه من تقدم ونمو في المجالات كافة ، متمنيا جلالته لهم كل التوفيق والنجاح في مهامهم الدبلوماسية لتعزيز علاقات الصداقة والتعاون مع مملكة البحرين.

وقد نقل السفراء الجدد الى جلالة العاهل تحيات رؤساء دولهم وتمنياتهم الطيبة لجلالته بموفور الصحة لمملكة البحرين بدوام التقدم والازدهار ، مشيدين بالعلاقات الثنائية الوثيقة التي تربط دولهم مع البحرين في المجالات المختلفة.

حضر مراسم تقديم الاعتماد وزير الديوان الملكي و وزير المتابعة بالديوان الملكي ومستشار جلالة الملك لشؤون الاعلام ومستشار جلالة الملك للشئون الدبلوماسية ووزير الدولة للشؤون الخارجية ورئيس المراسم الملكية.

وكان السفراء الجدد قد وصلوا الى قصر الصخير كلا على حدة، حيث كان في استقبالهم رئيس المراسم الملكية، وجرت لهم المراسم المعتادة في مثل هذه المناسبات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً